الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

مدرب حلوان «الديار»: لاعبي فريقي من طراز رفيع،والمعسكر هو أساس فترة الإعداد

2020-09-23 23:23:12
محمد رجب ريعو
محمد رجب ريعو
وليد مشرف

يدخل نادي حلوان الرياضي معسكراً مغلقاً في مدينة بلطيم لمدة أسبوع بدايةً من 10 أكتوبر المقبل وذلك في إطار إستعدادات الفريق للموسم المقبل.

وصرح كابتن محمد رجب بأن المعسكر هو أساس فترة الإعداد الذي يبني عليه الموسم وذلك لأنه سيكثف التمارين من خلال فترة صباحية وأخري مسائية.

وصرح أيضاً هو فرصة جيدة لشرح أفكارة وأسلوب لعبه من خلال المحاضرات المكثفة.

وقال أيضاً بأن الفريق يحتاج إلى هذا المعسكر من الناحية البدنية للوقوف علي مستوي بدني كبير وذلك لأن الموسم طويل وفي المرحلة الثانية من الدوري يتم تكثيف المباريات فذلك يتطلب حمل بدني كبير.

وعند سؤاله عن التجارب الودية هناك؟ قال بأنه سيتم إقامة مباراتين وديتين إذا أمكن.. وتحدث عن أهمية المباراتين لأنهما سيقدمون إحتكاك قوي للاعبين وأيضاً للوقوف علي المستوي البدني والفني وتدوين الأخطاء ولحصد المكاسب من هاتين المباراتين.

وتحدث أيضاً عن أهمية المعسكر من ناحية الجانب الذهني والنفسي، اللاعبين يقومون بتصفية ذهنهم من كل الضغوطات واللاعبين نفسياً يكونون في راحو تامة، وتحدث عن الإنسجام الذي يتم من خلاله ويقرب اللاعبين من بعضهم ومن خلال المواقف الترفيهية اللي تزرع الحب بين اللاعبين.
كشري يعلن قائمه أسوان لمواجهة الجونه

وأختتم حديثه قائلاً بأنه يملك لاعبين من طراز فريد ويتمني بأنه يكلل مجهوداتهم بالنجاح والمنافسة علي بطولة الدوري ويتم تسويقهم لكبري الأندية،. وهؤلاء اللاعبين يستحقون مكانة كبيرة فهم لايقلون عن لاعبين الأهلي والزمالك.


إرسل لصديق