الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

فنانون يدعمون طفلة الخليفية ويشنون هاشتاج ”إعدام المدرس المتحرش”

2020-09-26 02:17:59
إعدام المدرس المتحرش
إعدام المدرس المتحرش
يارا عادل

هزت مواقع التواصل الإجتماعي، منذ قليل، جريمة بشعة من نوعها لا تصدقها عين ولا أذن، حيث انتزعت الرحمة والإنسانية من قلوب البعض ذوا القلوب الجوفاء التي لا رحمة لها ولا دين.

حيث قام مدرس يتعدى من عمر الخمسون عاما، بالإعتداء على طفلة لم تتعدى ال 12 عشر من عمرها، بمنطقة الخليفية بالقلعة، أثناء إعطاؤها لها درس خصوصي بداخل منزلها.

وقام المعتدي بغلق الباب عليه وعلى الطفلة ثم بدأ بإحتضان الطفلة وتقبيلها من فمها بشدة وكاد أن يهتك عرضها لولا العناية الإلهية.

كما قام الشخص الذي التقط الفيديو بتصوير المدرس من النافذة المقابلة له، ورفعه على موقع تويتر ليتحول إلى هاشتاج، خلال ساعات من نشر الفيديو، ودشن رواد موقع تويتر هاشتاج إعدام المدرس المتحرش الذي أصبح الأن تريند واحد على تويتر.

وأكدت مصادر أمنية ، أنه تم إلقاء القبض على المدرس الذي ظهر في فيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحرش بالطفلة الصغيرة.

ومن جانبه غردت النجمة رانيا يوسف على هذه الحادثة البشعة قائلة"التحرش هيفضل جريمه، ذنبها ايه طفله لا لابسه لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش طفله برئيه بتواجه مجرم لازم يتعدم".

وقال الإعلامي المصري أحمد يونس في تغريدة له: "متقفلوش الابواب على ولادكم وقت الدروس ومتسيبوهمش لوحدهم .. طالما وصلنا للوضع ده .. مش بعمم لان الطبيعي ان المعلم والمربي هو اب قبل ان يكون مدرس.. لكن طالما في حاله فرديه بالقذاره دي يبقى فعلا ع الدنيا السلام .. الفيديو مقرف ومخيف … لطفك يارب باولادنا اعدام_المدرس_المتحرش".

في ذكرى وفاة نجاح الموجي ال 22تعرف على أشهر الأعمال والأفيهات ووفاته المؤلمة


إرسل لصديق