الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

عارف: القائمون على المنصات المعادية لمصر فقدوا عقلهم.. والإخوان تعيش ذروة اليأس

2020-09-26 09:55:50
الكاتب الصحفي شريف عارف
الكاتب الصحفي شريف عارف
وفاء محمد

قال الكاتب الصحفي شريف عارف، إن القائمين على المنصات الرقمية المعادية لمصر أصيبوا بالخلل العقلي، لافتًا إلى أن نسب المشاهداتهم العالية مشكوك فيها، بسبب عمليات التسويق التي ما تكون مغايرة للحقيقة في الغالب.

وأضاف عارف خلال حواره مع الإعلامية منة الشرقاوي، مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon e: "هذه المنصات تعاني من خلل مهني، وما تقدمه لا يمكن أن نطلق إعلامًا، هي لا تعرف إلا الكوميكس والسخرية والسب".

وتابع، أن الشعب المصري فهم كيفية فبركة هذه المنصات، وهو ما حدث خلال الفترة الماضية بخصوص الفيديوهات التي زعمت فيها خروج المصريين إلى التظاهر ضد الدولة المصرية: "الجماعة تعيش أقصى درجات وذروة اليأس، فبعد 7 سنوات لم تحقق الجماعة شيئًا بالرغم من ضخامة الأموال التي أنفقتها".

وأردف، أن صناعة الشائعات متفردة، موضحًا أن ما يجب التوقف أمامه بشأنها هو مدى التوقف أمامها: "سلسلة الهزائم التي تعرضت لها الجماعة منذ سقوط الإرهابي محمود عزت وبقية أذرع الجماعة الإرهابية". وحول حلفاء الجماعة الإرهابية، ومن بينهم المقاول الهارب، قال عارف: "هؤلاء مجموعة كومبارسات وكروت لها وقت صلاحية معين، ووقتما ينتهي هذا الدور يحرق الكارت".

اقرأ أيضا : معتصم النهار يشوق جمهوره لمسلسله الجديد(من الاخر).


إرسل لصديق