الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

اللواء مصطفي جمعة ينجح فى عودة أطفال النوبة إلى حضن أمهاتهم

2020-09-26 11:39:25
اللواء مصطفي جمعة ينجح فى عودة أطفال النوبة
اللواء مصطفي جمعة ينجح فى عودة أطفال النوبة
خالد شاطر

نجح اللواء مصطفي جمعة ابن النوبة فى عودة أطفال النوبة إلى منازلهم بعد أن تم القبض عليهم على إثر أحداث تظاهرات قرية غرب سهيل النوبية وكذلك خزان أسوان حيث نجح اللواء مصطفي جمعة فى إخماد نيران الفتنة مع بعض شباب النوبة وقوات الأمن وبعد عده مصالحات تم الإفراج عنهم كل من الطفل عبودى محمد والطفل معتز أحمد.

وترجع تفاصيل الواقعة حيث قام اللواء مصطفى جمعة ابن النوبة بدور بطولى مشرف حيث احتوى فتيل الفتنة بين شباب قرية غرب سهيل النوبية وشباب خزان أسوان مع قوات الأمن بأسوان وذلك نتيجة خلافات على بعض التعويضات من إنشاء كوبرى بديل خزان أسوان حيث معروف على اللواء مصطفي جمعة الحس القومى الوطنى ظل حارث امين وخط دفاع منيع ضد الإرهاب لم يزايد على وطنيتة واخلاصة وحبه لمصر الام وعشقة لمسقط رأسه أسوان.

وفى هذه الأحداث الذى كانت بمثابة زوبعة فى فنجان ضرب اللواء مصطفى جمعة المثل فى إخماد نيران الفتنة مع بعض شباب النوبة الذين اضرموا النيران فى محيط الاستراحات الخاصة لكبار المسئولين بخزان أسوان غرب.

قام بإخماد الحريق الذى نشب فى بعض الاشجار بنفسه كان لوجودة اثر كبير فى تجاوز الأزمة وأخيراً تم عودة أطفال النوبة بعد احتجازهم.

أقر أيضاً.. ”عبد العال وخليل” يترأس القائمة الوطنية بأسوان فى انتخابات مجلس النواب


إرسل لصديق