الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

عربي و دولي

المستشار زيد الايوبي: القدس ستفتقد الشيخ صباح الاحمد الصباح

2020-09-29 21:46:41
أميرة السمان

قال المستشار زيد الايوبي رئيس مركز العرب للشئون الاستراتيجية ان القدس بمقدساتها ستفتفد الشيخ الجليل وحكيم الامة سمو امير الانسانية الشيخ صباح الاحمد الصباح امير دولة الكويت الشقيقة.

واشار المستشار الايوبي ان سمو الامير المغفور له صباح الاحمد الصباح شخصية عروبية عزيزة على وجدان الفلسطينيين الذين شعروا بالم لا يقل عن الم الشعب الكويتي لرحيل هذا الامير العزيز على قلوب كل العرب.

ونوه المستشار الايوبي ان سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح كان اخ واب وصديق لكل الفلسطينيين الذين لن ينسوا وقفاته التاريخية العظيمة الى جانب تضحياتهم سيما وان له بصمة خيرة في كل مكان ومؤسسة فلسطينية سواء على صعيد المستشفيات والجامعات والجمعيات .
وشدد المستشار الايوبي على ان الامة العربية جمعاء فقدت اليوم رجلا استثنائيا قاد بلاده بحكمته ورزانته الى بر الامن وكان صاحب موقف عروبي شجاع يتميز بالوقوف الى جانب كل قضايا الامة وخصوصا القضية الفلسطينية وهو ما ساهم في تكريس مكانته الجليلة في وجدان الشعوب العربية كفارس مقدام وشجاع وامين على كل القضايا العربية.

اقرا ايضا

حنان الحكيم تتعاقد على تقديم برنامج "فاشون ومرايا"

بوابة الحكومة المصرية_ليلى علوى_بهجت صابر_Bank misr_ليفربول ضد آرسنال_عارفة عبد الرسول_Tansik_تقليل الإغتراب_تنسيق الازهر2020_تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة 2020


إرسل لصديق