الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

تعرف على تفاصيل مسلسل ”ما ورراء الطبيعة”

2020-10-22 11:03:57
ماوراء الطبيعة
ماوراء الطبيعة
بسمة أبوبكر

أطلقت شركة نتفليكس الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي إعلان المسلسل المنتظر "ما وراء الطبيعة"، والذي سيعرض حصريا على نتفليكس في ٥ نوفمبر وهو مستوحى من سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وستقدم رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل من خلال ٦ حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة". ستكون كل حلقة بمثابة فيلمًا مستقلًا بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

سيعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

وتدور أحداثه حول د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر،الذي يمر بـ "رحلة شك" حين ينقلب عالمه رأسًا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية الراسخة. تنطلق أحداث القصة في عام ١٩٦٩، حين يدخل رفعت إسماعيل في العقد الرابع من عمره، ويبدأ في التعرض لأحداث خارقة للطبيعة. وخلال الموسم الأول، يدخل رفعت إسماعيل عالم "ما وراء الطبيعة" بصحبة ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم. المسلسل مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعًا في الوطن العربي للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من ١٥ مليون نسخة.

"مسلسل ما وراء الطبيعة" بطولة: أحمد أمين، رزان جمّال و آية سماحة وسماء إبراهيم، رؤية وإشراف إبداعي: عمرو سلامة، إخراج: عمرو سلامة وماجد الأنصاري، المنتج التنفيذي: عمرو سلامة و محمد حفظي، منتج منفذ مشارك: هند رضوان و أميرة شريف، كتابة: الكاتب الرئيسي:عمرو سلامة - فريق الكتابة: محمود عزت و دينا ماهر وعمر خالد

مدير التصوير: أحمد بشاري، مصمم الإنتاج: علي حسام علي، مصممة الملابس: دينا نديم، مصمم المعارك ومنسق دوبليرات: آندرو ماكنزي، مكياج ومؤثرات خاصة: دنيا صدقي و إسلام اليكس، مونتاج: أحمد حافظ وأحمد يسري، إشراف عام علي الجرافيكس: تامر مرتضى، أعمال الجرافيكس والمونتاج والتلوين: شركة AROMA، موسيقي: خالد الكمار.

غدا| نادين نسيب نجيم تطرح الفلتر الخاص بها

محمد كريم-مؤمن زكريا-عثمان 30-عمر خورشيد-ليفربول-بايرن ميونخ-Yalla kora-محافظ الدقهلية-الطقس الآن-نجلاء فتحي


إرسل لصديق