الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

راشد: حضور المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات ملموس ومقبول

2020-10-25 20:17:28
أميرة السمان

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه حرص منذ الصباح الباكر على متابعة سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب لليوم الثاني والأمور كانت تسير بشكل جيد، موضحا أنه أدلى بصوته اليوم وكان هناك توافد كبير للمواطنين الى اللجان.

وأضاف راشد خلال لقائه علي قناة اكسترا نيوز، ان غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تتابع عن كثب سير العملية الانتخابية حرصا على سلامتها وليس هناك ما يؤثر على سير العملية الانتخابية وجميع اللجان تقوم بدورها على أكمل وجه.

وأوضح راشد، أن حضور المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات حضور ملموس ومقبول، معربا عن أمله أن يكون هناك توافد كبير خلال الساعة القادمة الى اللجان من قبل المواطنين للإدلاء بأصواتهم، متابعا أن المحافظة مستنفرة وفي حالة تأهب لإتمام العملية الانتخابية بشكل سليم ودون أي مشاكل، مناشدا كل الناخبين بالمشاركة والحصول على حقهم في الإدلاء بصوتهم كحق يكفله الدستور لهم.

واستكمل المحافظ أنه أدلى بصوته اليوم في إحدى لجان الجيزة، مضيفا: "ده حقي كمواطن قبل ما اكون مسئول، ولابد أن أختار من يمثلني"، لافتا إلى أن دور البرلمان سن وتشريع القوانين ومراقبة أداء الحكومة، فهو يعد صوت الشعب الأول أمام الحكومة.

اقرا ايضا

”بسبب تسديد المصروفات”.. رسالة نارية من التعليم لمديري المدارس

حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي


إرسل لصديق