الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

فوز ميلان و أرسنال في الدوري الأوروبي..تقرير

2020-10-30 01:47:58
مباراة ليستر سيتي و أيك أثينا في الدوري الأوروبي
مباراة ليستر سيتي و أيك أثينا في الدوري الأوروبي
يوسف السكري

إنتهت أمس الخميس مباريات الجولة الثانية من الموسم الحالي 2020/2021، من بطولة الدوري الأوروبي والتي شهدت نتائج كبيرة مثل فوز ميلان وأرسنال وفياريال وليسترسيتي.

وإليكم أبرز النتائج :

1-ميلان يقسو علي سبارتا براغ التشيكي

حقق فريق اي سي ميلان الإيطالي إنتصارا كبيرا علي ضيفه سبارتا براج التشيكي بنتيجة 3-0، اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

وسجل ثلاثية الفريق الميلاني كل من ابراهيم دياز في الدقيقة 24 من الشوط الأول، قبل أن يضيف دالوت الهدف الثاني في الدقيقة 57 واختتم رافايل لياو النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 69 من الشوط الثاني.

ليرتفع رصيد اي سي ميلان إلي 6 نقاط في صدارة المجموعة، ويتوقف رصيد سبارتا براج عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

2-بنفيكا” يضرب عرين” ستاندارد لييج”

ضرب فريق" بنفيكا"عرين " ستاندارد لييج " بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً على أرضية ملعب"النور" ، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي.

لم يسفر الشوط الأول عن اي فرص تهديفية حقيقية ليخرج كل فريق خالي الوفاض ، ليصبح الشوط الثاني الحاسم في هذا اللقاء.

ومع أحداث الشوط الثاني احرز اولي الأهداف من قبل اللاعب"بيزي" في الدقيقة 49 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ، والهدف الثاني للاعب"فالدشميدت"في الدقيقة 66 ، واختتم التهديف اللاعب"بيزي" في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

3-تعادل "سلبي" بين باوك وغرناطة

اصبح التعادل السلبي سيد الموقف في المواجهة التي جمعت فريق" غرناطة" ونظيره " باوك سالونيكي " مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً على أرضية ملعب"لوس كارمينيس" ، في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي.

لم يسفر الشوط الأول عن اي فرص تهديفية حقيقية ليخرج كل فريق خالي الوفاض ، واستمرت الاحداث إلي أن انتهي اللقاء، وبتلك النتيجة يصل غرناطة الي النقطة 4 ، فيما يصل باوك سالونيكي الي النقطة الثانية.

4-ليسترسيتي يواصل عروضه القوية بالدوري الأوروبي

انتهي اللقاء الذي جمع بين أيك أثينا ليستر سيتي بفوز ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في ثاني مباريات دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وتقدم ليسترسيتي في الدقيقة 19 بهدف عن طريق جيمي فاردي من ركلة جزاء، قبل أن يسجل حمزة شودوري الهدف الثاني لصالح الإنجليز، قبل أن يقلص أيك أثينا الفارق في الدقيقة 48 من الشوط الثاني عن طريق تانكوفيتش.

ليرتفع رصيد ليسترسيتي إلي 6 نقاط، في المركز الأول والصدارة للمجموعة السابعة، ويتوقف رصيد أيك أثينا عند 0 من النقاط.

إقرأ ايضا.. عاجل.. الاتحاد الإفريقي يوجه صدمة لـ ”الأهلي” و ”الزمالك” ويعلن تأجيل دوري الأبطال

مانشستر يونايتد-حلاوة المولد- chelsea-عثمان 31-محمد دياب-رانيا يوسف-محمد صلاح-مواد النبي


إرسل لصديق