الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

تاريخ مواجهات”الهلال” و”النصر” بالدوري السعودي.. تقرير

2020-11-23 18:01:43
الهلال
الهلال
خلود عادل

يستعد الثنائي"الهلال" و " النصر" للمواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب "الملك فهد الدولي" وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي.

يذاع اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا ، علي قناة السعوديه الرياضيه اتش دي 1.

تلاقي الفريقين في 155 مباراة ، حيث تمكن الهلال من الفوز علي نظيره في 60 مواجهة ، فيما فاز فريق النصر في 52 مواجهة ، ليصبح التعالي حليفهما في 43 مواجهة.

حقق الهلال في مرمي نظيره 219 هدف ، فيما ضرب الآخر عرين نظيره في تسجيل 198هدف.

تنطلق المواجهة بصافرة حكم اللقاء الاوروجوياني "اندريس كونيا" الذي يدير الساحة بين الثنائي .

يحتل الهلال صدارة المجموعة بالدوري السعودي برصيد 10 نقاط ، فيما يحتل النصر المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

تمكن فريق الهلال من حصد العشر نقاط من حصيلة 4 جولات ، من ثلاث انتصارات وتعادل واحد ، حيث تعادل فريق الهلال أمام نظيره ابها في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي بهدف لكل فريق ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب"أندريه كاريو" في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وكان الفوز حليفه في الجولة الافتتاحية للفريق أمام العين في إطار منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري السعودي ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب"علي آل بليهي" في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

وفاز الفريق في منافسات الجولة الثالثة امام ضمك بثنائية نظيفة، حيث أحرز هدفي الفريق اللاعب"غوميز" في الدقيقتين 17 ، 60 من عمر اللقاء.

أسفرت اخر مواجهات الفريق عن الفوز بثنائية نظيفة أمام فريق الاتفاق وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي ، حيث أحرز هدفي الفريق كل من : اللاعب" الدوسري" في الدقيقة 25 ، واللاعب"أندريه كاريو" في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضاً : بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري


إرسل لصديق