الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

المشدد 4 سنوات لمتهمين بالاتجار في المخدرات والسلاح بالقاهرة

2020-11-23 18:22:13
أرشيفية
أرشيفية
أندرو رأفت

أمرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر طه رفاعى، بمعاقبة متهمين بالسجن المشدد 4 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، ذلك لاتهامهم بترويج المواد المخدرة، وحيازة أسلحة وذخائر نارية بالسيدة زينب.

كان الحكم قد صدر برئاسة المستشار ياسر طه رفاعي، وعضوية المستشارين جمال أبو طالب، وهيثم الطنطاوي، وأحمد الحوفي، وأمانة سر عبد المجيد حلمي وعادل الشيخ.

وأسندت النيابة للمتهمين " محمد.ج، فنى صيانة، و" فاروق. ف"، فرد أمن، تهمة حيازة سلاح نارى غير مششخن "فرد خرطوش"، وحيازة طلقات نارية تستخدم في السلاح المضبوط، كما أسندت النيابة للمتهمين تهمة حيازة مخدر الترمادول وبعض المواد المهدرة بقصد الاتجار، بدائرة قسم السيدة زينب.

وشهد معاون مباحث قسم السيدة زينب، أن تحرياته السرية دلت على قيام المتهمين بحيازة أسلحة نارية، وترويج المواد المخدرة، فاستصدر أمر من النيابة العامة بضبطهما، وبتفتيشهما عثر معهما على سلاح نارى "فرد خرطوش"، وطلقات نارية تستخدم في السلاح المضبوط، كما عثر على كمية من أقراص الترمادول المخدر، وكميات من المواد المخدرة.

بمواجهتهما اعتراف بحيازة المواد المهدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى للدفاع عن تجارتهما.

جنايات القاهرة: السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية بالسيدة زينب

اللجنه العليا للانتخابات-طارق عاكف-سناء شافع-محمد رمضان-ميلان-مرتضى منصور-مسلسل الا انا اول السطر-معرفة اللجنة الانتخابية-اشرف بن شرقي-مصلحة الضرائب المصرية


إرسل لصديق