الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تكنولوجيا

أبل تغلق المزيد من متاجرها مؤقتًا بالولايات المتحدة بسبب كورونا

2021-01-16 16:57:21
مادونا شوقي

كشف تقرير حديث أن شركة أبل ستغلق مؤقتًا أكثر من 20 من مواقع البيع بالتجزئة في جورجيا ونورث كارولينا وتكساس حيث تستمر حالات الإصابة بفيروس كورونا في الارتفاع في تلك الولايات، وفي تحديث على موقعها الإلكتروني رصدته بلومبيرج لأول مرة ، تشير الشركة إلى أن خمسة متاجر آبل في جورجيا وخمسة في ولاية كارولينا الشمالية وحوالي عشرة متاجر في تكساس لن تكون مفتوحة للجمهور بعد أن يكملوا ساعات عملهم المعتادة مساء الجمعة.

وتشمل عمليات الإغلاق مواقع في مدن رئيسية مثل هيوستن وأتلانتا، وإذا ترك أحد المستخدمين جهازًا للإصلاح في أحد هذه المتاجر أو كان لديه موعد لاستلام طلب عبر الإنترنت ، فلا يزال بإمكانه زيارتهم حتى 18 يناير، وقال متحدث باسم الشركة لـ Bloomberg: "نظرًا للظروف الحالية لـ COVID-19 في بعض المجتمعات التي نخدمها ، فإننا نغلق مؤقتًا المتاجر في هذه المناطق". "نتخذ هذه الخطوة بحذر شديد بينما نراقب الموقف عن كثب ، ونتطلع إلى عودة فرقنا وعملائنا في أقرب وقت ممكن."

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أغلقت أبل أكثر من 50 موقعًا للبيع بالتجزئة في كاليفورنيا بسبب جائحة فيروس كورونا الشهر الماضي. بصرف النظر عن هذه المخاوف ، أغلقت الشركة أيضًا متاجرها مؤقتًا في منطقة واشنطن العاصمة قبل افتتاح الرئيس المنتخب جو بايدن الأسبوع المقبل.


إرسل لصديق