الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

مها أبو عوف تستكمل ”الدايرة” وتستعد لـ ”الحرير المخملي”

2021-01-19 23:29:31
 مها أبو عوف
مها أبو عوف
ميرا زيدان

الفنانة مها أبو عوف تعاقدت مؤخرا على مسلسل "الحرير المخملي" الذي تقف فيه أمام الفنان مصطفى فهمي ، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة ذات الـ60 حلقة.

حيث إنها ستبدأ أولى مشاهدها في المسلسل مع انتهاء "الكاستنج" واختيار باقي فريق العمل، حيث يشاركها البطولة هالة فاخر، أحمد السعدني، دينا فؤاد، وإخراج أحمد خالد أمين ، ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضانى . وعلى الجانب الآخر، إنها ماتزال تجري تصوير مشاهدها في مسلسل" الدايرة" مع الفنان أحمد صلاح حسني، والذي يعرض حاليا، مؤكدة أن الحلقة الأخيرة من المسلسل ماتزال في مرحلة الكتابة ولم تتسلمها وبمجرد الانتهاء منها ستقوم بتصوير المشاهد الأخيرة للمسلسل، الذي يتكون من 45 حلقة.

وأنها أيضا تجسد دور زوجة تعاني من زوجها بسبب علاقاته النسائية، وأن ما شجعها على تقديم الشخصية أنها لمست اختلافها عما قدمته من قبل خاصة أن الكوميديا في العمل لا تعتمد على نوعية كوميديا الفارس، ولكن الموقف بناء على الانفعالات الطبيعية للسيدة المصرية عندما تعلم برغبة زوجها من الزواج بأخرى، مشيرة إلى أن الجمهور يحب هذه النوعية من الكوميديا.

تدور قصة المسلسل حول طيب نفسي يجسد دوره الفنان أحمد صلاح حسني، يعالج مشاكل الاكتئاب لدى المرضى، ويتعايش معهم في مشاكل، وعلى الجانب الآخر يتعرض والده ووالدته للعديد من الأزمات والمشكلات على مدار حلقات المسلسل، ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية مثل العنوسة والزواج والطلاق والعلاقات بين الأصدقاء والخيانة والحب.

ترامب ليس الأول..رؤساء للولايات المتحدة اتهموا بالفساد والجنون

قرعة كاس العالم للاندية-وقفة رجالة-كأس العالم لكرة اليد-سارة الطباخ-تورتة نادى الجزيرة-ترتيب الدورى المصرى-جدول الدورى المصرى-زواج التجربة-مصر والسويد-ارسنال-ميلان-مسلسل لؤلؤ الحلقة 17-بايرون ميونخ-سيدات نادى الجزيرة


إرسل لصديق