الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

معلومات عن ”إيناس” شقيقة أحمد مكي الذي تنبئ لها بنهاية مشوارها الفني

2021-01-21 23:31:59
إيناس وأحمد مكي
إيناس وأحمد مكي
يارا عادل

تصدرت الفنانة إيناس مكي شقيقة الفنان أحمد مكي التريند خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، الذي يقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومنى عبد الغني، بعد غياب طويل عن الشاشة.

وترصد الديار خلال السطور التالية أبرز تصريحات إيناس مكي خلال اللقاء التلفزيوني الذي أعادها للسوشيال ميديا من جديد والشاشة بعد غياب دام عدة سنوات.

وأكدت "إيناس" خلال الحلقة أن شقيقها أحمد مكي تنبئ لها بنهاية مشوارها الفني عقب فيلم الحاسة السابعة، مؤكداً لها بأنه سيكوت أخر أعمالها الفنية.

وأوضحت إيناس مكى، أن الفارق بينها وبين شقيقها الفنان أحمد مكى حوالى 7 سنين، مؤكدة أنهم تربوا فى أبى ظبى، وكان والدها قام ببناء وزارة الإعلام والثقافة فى أبي ظبي، وكان السبب فى إتاحة الفرصة فى ثقافة أولاده عن طريق إعطائهم كتب للقراءة ومن ثم يناقشهم فى تلك الكتب.

وقالت "إيناس" إنها غابت عن الساحة الفنية لفترة مؤكدة أنها قليلة الظهور لأن هذه طبيعتها ، حيث تنزل من منزلهة لأسباب محددة، إذا كانت لديه بروڤة أو تصوير، أو لمقابلة صديقة، وهذه تركيبتها منذ الصغر.

وأشارت إيناس مكى، إنها كانت تفضل اختيار أعمالها أكثر من انتشارها، وهذا عكس ما يفعله جميع الفنانين، فكان جميع الفنانين والفنانات يحرصون على انتشارهم بين الجمهور أولا ثم اختيارهم لأعمالهم ثانيا.

وأعربت إيناس عن حزنها الشديد على عدم اهتمام الإعلام بمسرحياتها الفنية مثل مسرحية "سحر الاحلام"، كاشفة عن عدم حزنها أنها لم تأخذ مكانتها الفنية التى تستحقها، بل إنها سعيدة جدًا بجميع ردود أفعال جمهورها فى الشارع دون زيف.

وكشفت الفنانة إيناس مكي، عن تفاصيل زواجها وانفصالها في ستة أشهر على الرغم من أن زواجها كان بعد قصة حب قوية.

وقالت إيناس مكى: "تزوجت فى 2005 بعد دخولي الفن، وبعد مرور ستة أشهر فقط طلبت الطلاق والذى تحقق فى هدوء تام" مضيفاً "عشت قصة حب قوية مع زوجى قبل الزواج فكانت هناك حالة من الود والرقة والحنية ولكن تبدل الحال تماما بعد الزواج حيث اصبح هناك نوعا من الحدة والقسوة فى الرد والتفاعل بيننا".

وتابعت إيناس حديثها قائلة:. "زواجي وصل لمرحلة شديدة من الشد العصبي فطلبت منه الانفصال، وأخبرته أن بإمكانه استرداد كل ما فعله كزوج من أجلى حتى تحررت من ذلك الشد الذى لم أعد أتحمله، وعندما واجهته بهذا الكلام عاد لطيفا كما في السابق وهو أمر استفزني أكثر".

شاهد أيضًا هلا شيحة برفقة أبنائها الأربعة تشعل السوشيال ميديا

ريال مدريد_مان يونايتد_طارق شوقي_وائل الابراشي_القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي_جو بايدن_مصر وروسيا_بايرن ميونخ


إرسل لصديق