الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

هند هيكل تكتب: أنثى قوية..

2021-01-27 10:26:31

‏أتعرفون من هى أقوى النساء وأجملهم!!!؟ التي قالوا لها قاسية فقالت في زمن الوحوش، وقالوا غامضة، فقالت وما نفع الكتاب المفتوح، وقالوا مغروره متكبرة، فقالت ثقتي بنفسي تكفيني لكن ليس قسوة ولا تكبرا ولا غرورًا، ‏‎التي تكون قويه عن ألف رجل وقت الشده، وأنثى مدلله واثقه من نفسها مقبله على الحياة بكل حب فى كل الأوقات..

يقولون "‏لا مانع أن تكوني أنثى قوية، فالقوة لا تلغي أنوثتك والأنوثة لا تضعف قوتك"..

الأنثى القوية هى قائدة شجاعة معتمدة على ذاتها، معطاءة، ثابتة، واثقة من نفسها، قوية بحسن ظنها بالله، إناث لا تحتاج للتفكير مرتين قبل أن يكافحن لما يؤمنّ به بكل قلوبهن، كل ما تحتاجه صديق أو داعم لكن ليس منقذ أبدا، كل إمرأة قادرة أن تكون بطلة كأي رجل آخر!، ‏‎وكذلك الصعاب، والشدائد تجعل منها أنثى قوية..

تستحق الأنثى القوية أن تكون بقلب أحدهم كشيء ثمين لا تقدر بأي ثمن، فهناك فرق بين قوة الشخصية والأنوثة، قوة الشخصيه تتمثل فى المواقف الصعبة أو اعتماد الأنثى على نفسها بأشياء كثيرة في الحياة، وبين أنها أنثى بداخلها إحساس ومشاعر ورقة وأنوثة لا تتعارض مع بعض، فهى قويه لكنك تراها بالنهاية أنثى وأنتهى..

الأنثى القوية ﻻ تحزن إذا فشلت في تحقيق حلم لأن بوسعها التغلب على كل شيء، والمضي قدما لتحقيق الأفضل، فالله تعالى خلقها قوية بداخلها طاقة، وباستطاعتها تحمل الصعاب، وقلبها به من الإيمان واليقين ما يمكن أن يهون عليها كل شيء، لا تنتظر من أحد أن يجلب لها زهورا، بل تزرع حديقتها بنفسها، لا تجعل أحد يمحو أحلامها، ولا تسمح لأحد أن يدخل اليأس إلى قلبها ولا تنتظر من شخص أن يدعمها نفسيا، لأنها قادرة أن تسند نفسها بنفسها، الأنثى القوية ‏لا تحتاج أحد لكي يرممها، تشق طريقها وسط الشوك⁩ وتقفز فوق الحفر، هى التى تصنع من ضعفها قوة، ومن حزنها فرح، التى تبدل دمعها بضحكة، مخلوقة هى للسلام، للفرح، للهدوء، للطيبة، صنعت نفسها⁩ بمفردها لأنها أنثى قوية..

أيها الرجل.. لا تراهن على تحطيم أنثى قوية فهى تعرف جيدا متى تكون محاربه عظيمة ومتى تكون أنثى قوية..

‏‎كوني أنثى جميله دائما ورقيقة وناعمه ك الحرير، قوية جدا، بريئة ولكنها قوية، يتراقص الأمل في عينيها رغم معاندة الحياة لها، ولا تنتظري من أحد أن يمنحك ذلك فأنت فاتنة حين تشائين عاشقة حين تقررين فراشة حين تعشقين أنت أنثى نقية قوية بذاتك..

اصنعي سعادتك بنفسك وبالطريقه التي تعجبك لا تبحثي عنها في قلوب العابرين، كوني أنثى قويه فلا حياه للضعفاء أبدا، ‏ثقي بنفسك وفكري بأنك مميزة، اجعلي تفكيرك إيجابي، آمني بجمالك الداخلي، دللي نفسك، احتفلي فأنت أنثى تستحق كل ذلك، كوني قوية فالحياة لا تحترم إلا المرأة القوية التي لا تكسرها التجارب الفاشلة وإنما تبنيها..


إرسل لصديق