الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

أخبار

قريبًا على الديار.. «زاوية نفسية» تكتبها الأخصائية النفسية منى شطا

2019-08-25 14:01:44
الأخصائية النفسية منى شطا
الأخصائية النفسية منى شطا
الرفاعى عيد

تستعد جريدة الديار، فى إطار تفاعلها مع قرائها الكرام ، أن تطلق عبر نسختيها الورقية والإلكترونية باب خاص تحت عنوان "زاوية نفسية.

ويكتبها لـ «الديار» الأخصائية النفسية، منى شطا، تتحدث فيها عن الأمراض النفسية عند الاطفال والكبار، والقضايا الشائكة فى النفس البشرية، والتى تفشت بصورة كبيرة فى المجتمع مثل الفصام بأنواعه، والإكتئاب، والفوبيا، والتوحد، والوسواس القهرى، واضراب العادات السلوكية والعصابية، والتي تعد جميعها أسبابا للعديد من الجرائم داخل المجتمع.

من جانبها تقول الأخصائية النفسية، منى شطا، هناك ندرة كبيرة فى تناول الأمراض النفسية عبر الإعلام الرقمي، وهى فرصة رائعة لأن نتاول ذلك تفصيليا عبر جريدة الديار، لنوضح الكثير من الحقائق النفسية الهامة، التي تهم كل أسرة، مشيرة إلى أن ذلك سوف يسلتزم التعرض لمشكلات تخص كل فرد في الأسرة للوقوف على أهمية التربية النفسية للفرد.

وأعربت الأخصائية النفسية، عن امتنانها الكبير لثقة إدارة تحرير الجريدة بتكليفها بهذه المهمة، التي ترى فى وجودها بالشكل الذي تم الإتفاق عليه، فرصة كبيرة للتثقيف النفسي للأباء والامهات، حتى يكون فى تربية الابناء ذلك البعد النفسي الذي نفتقده كثيراً.

الحلقات على يوتيوب


إرسل لصديق