جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”هالة صدقي“ تتعاطف مع ”ويل سميث” في معاناته مع الخيانة

هالة صدقي
هالة صدقي

تعاطفت الفنانة "هالة صدقي" مع الفنان "ويل سميث" من خلال خطابها "الخيانه ،وجع ما بعده وجع ،اوعوا تحكموا علي اي انسان من خلال البراوز اللي بيحط نفسه فيه قدام الناس ،ده بيملك الشهره والمال وحب الناس والنجاح لكن وجعه محدش حاسس بيه ،ولا هو بيحب يظره نهائي لكل اللي حواليه ،ده حال ناس كتير واولهم الفنانين ،السعاده لا في الفلوس ولا في الشهره ، دي كلها حاجات طبعا بتسهل مصاعب الدنيا لكن السعاده بجد ان ربنا يديك صحه وانك تكون راضي ،الرضا الحمد لله"

ويذكر أن الفنان العالمى "ويل سميث " قد تعرض لخيانه من زوجته ولكن "جادا بينكيت سميث " أكدت ان هى وزوجها ويل سميث أن زواجهما لم ينته. واعترفت بعلاقة مع المغني أوجست ألسينا عندما انفصلت عن "ويل سميث" لفترة "وتابعت بينكيت سميث ؟"نعم، لقد كانت علاقة، كنت أشعر بالكثير من الألم. كنت حزينة للغاية. الآن، أدرك تماما أنه لا يمكنك العثور على السعادة بعيدا عن ذاتك.. أود بالتأكيد على أننا فعلنا كل ما بوسعنا للابتعاد عن بعضنا البعض، لكني أدركت أن ذلك لم يكن ممكننا"..من جانبه، أكد ويل سميث وزوجته: "نحن في قارب واحد. نموت معا. الزواج السيئ مدى الحياة"

الفنانة التركية إيبوكى بوسات تشارك متابعيها بصورة جديدة

فيس بوك_حبس محمد رمضان_مباراة برشلونة_ريال مدريد_امينة خليل_جامعة جنوب الوادى_كريستال بالاس ضد مان يونايتد_استون فيلا_الرجل الاخضر