جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:16 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عامر جروب تعلن عن اخر مستجدات اراضى مشروع المنيا

أعلنت عامر القابضة (عامر جروب) (AMER) عن أخر مستجدات أرض مشروع المنيا بالحى السياحى بمدينة المنيا الجديدة والذى تتولاه شركة عامر للتنمية السياحية - إحدى شركاتها التابعة.

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، إن جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة وافق على تعديل مساحة قطعة الأرض المخصصة لصالح شركة عامر للتنمية السياحية في المدينة، موضحة أن التعديل نص على أن تصبح مساحة الأرض 45 فدان بدلاً من 110 فدات بذات الموقع بالحي السياحي بمدينة المنيا الجديدة لإقامة نشاط عمراني متكامل.

اقرا ايضا.. اسعار المانجو فى سوق العبور اليوم الاثنين

جدير بالذكر أن عامرجروب كانت قد قالت أنها تدرس إصدار سندات توريق بحوالى 500 مليون جنيه بغرض توفير السيولة اللازمة لتمويل مشروعات عقارية تطورها الشركة، حيث قالت مصادر في إحدى التصريحات الصحفية إن الشركة فى مرحلة الدراسة لتوريق السندات المزمعة؛ حيث تفاضل بينها وبين آليات تمويل اخرى لتوفير احتياجاتها التمويلية.

شركة عامر جروب هي واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية في مصر، والتي قد تم تأسيسها على يد منصور عامر مؤسس بورتو جروب في عام 2005 ميلادياً، وقد تمكنت بورتو طوال هذه الفترة من التوسع وبناء العديد من المشروعات حتى أصبحت لها مكانة رائدة في القطاع العقاري لتصبح من كبرى الشركات الخاصة في السوق المصري.

المصريه للاتصالات_اللجنة العليا للانتخابات_الأهلي ضد إنبي_ابراهيم الشرقاوي_ موعد مباراة الاهلى اليوم_تردد اون سبورت_كلية الذكاء الاصطناعي_خالد الغندور_تيجة مباراة الاهلى