جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:28 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الثلاثاء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة السفيرة نميرة نجم في لقاء مع شاشة الغد : مذكرات توقيف قد تصدر ضد قادة إسرائيليين بتهمة جرائم ضد الإنسانية الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة

تعرف على أخبار التوك شو اليوم

أرشيفية
أرشيفية

قال الكاتب الصحفي، عزت إبراهيم، رئيس تحرير الاهرام ويكلي، إن البعض فهم التحالف الانتخابي بشكل خاطئ.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مجلس النواب سوف يرفع عن كاهله التشريعات، التي كان مثقلًا بها خلال الفترة من عام 2015 حتى عام 2020 أكثر من 800 مشروع قانون.

وكشف الكاتب الصحفي أن أن نظام القوائم في الانتخابات البرلمانية سوف تشهد وجود 24 مسيحيًا، و18 شابًا، و142 امرأة منتخبة، و18 عمال وفلاحين، و8 من المصريين في الخارج، و8 من أصحاب الهمم، فالتركيبة تعطي زخم مختلف في المجلس المقبل.

قالت أميرة صابر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن نظام القائمة ساعد الشباب للالتحاق بمجلس النواب. وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن فكرة الانتخابات على مقعد الفردي هي معركة طاحنة لا يستطيع أستاذ الجامعة أو المهندس أو الاستشاري الدولي أن يخوضها.

وتابعت أمينة صابر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن البرلمان يحتاج إلى القامات الكبيرة حتى تكون صناعة القرار السياسي صناعة رشيدة وسليمة، وهي فكرة في منتهى الأهمية ونجد تشريعات أكثر انضباطا خاصة بعودة مجلس الشيوخ.

قالت هدى جمال عبد الناصر، إنها فوجئت مثل باقي المصريين بخطاب التنحي للزعيم بعد هزيمة عام 1967.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أسرة الزعيم جمال عبد الناصر كانت مهزوزة بالهزيمة وليس باستقالة جمال عبد الناصر. وتابعت أن والدتها بعد خطاب تنحي جمال عبد الناصر شعرت أنها سوف تعود للعيش حياة طبيعة كونه مشغول دائما.

قال الكاتب الصحفي السعودي، ماجد الكناني، إن المقاطعة الاقتصادية لكافة المنتجات التركية قرار شعبي لا علاقة له بالحكومة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر تطبيق «سكايب» مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «آخر الأسبوع»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لن يوجد أي منتج تركي في الأسواق السعودية خلال الأيام المقبلة. وتابع أن تركيا تقوم بتجاوزات كبيرة على مدار السنوات الماضية التي تسير وفق خطة واضحة ومعادية، ليست للسعودية فقط ومن ضمنها مصر وعدد من دول المنطقة، موضحا أن رد فعل الشارع السعودي تجاه تركيا لن يقبل أي تجاوزات في حق حكومة المملكة وقيادتها خاصة في ظل التجاوزات المتكررة التي لم تتوقف من القيادة التركية

. وأشار الكاتب الصحفي، ماجد الكناني إلى أنه على مدار السنوات الماضية تكررت اعتداءات على سائحين من المملكة العربية السعودية في تركيا، موضحا أن المقاطعة السعودية للمنتجات التركية موجه إلى الإدارة التركية.

محمد كريم-مؤمن زكريا-عثمان 30-عمر خورشيد-ليفربول-بايرن ميونخ-Yalla kora-محافظ الدقهلية-الطقس الآن-نجلاء فتحي