جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 04:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمل درامي جديد يجمع بين رامي عياش والمنتج صادق الصباح

يعيش المطرب اللبناني رامي عياش حالة من الانتظار لعرض مسلسله الجديد بعنوان عشرين عشرين والذي يشارك فيه كضيف شرف مع الفنانة نادين نجيم وقصي الخولي أعلن رامي عياش في لقائه مع برنامج ET بالعربي أثناء وجوده في مهرجان الجونة السينمائي عن مشاركته في مسلسل جديد يجمعه مع المنتج صادق الصباح وأشار إلي أن حتي الآن لا يتم الاتفاق علي باقي الأبطال ولا التفاصيل النهائية.

كان رامي عياش علق على مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة وأغنية دقي يا مزيكا التي عرض الكليب الخاص بالأغنية في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي.

كتب رامي عياش علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل تويتر:" فخور بإحياء مهرجان الختام في الجونة هذا المساء وللمرة الثانية بعد نجاح أغنية دقي يا مزيكا.. وأشكر كل من شارك بهذا العمل الرائع من ممثلين وفنانين.. وأخص بالشكر شركة مزيكا التي كان لها الدور الأكبر لإنجاح هذا العمل”.

اقرا ايضا.. نجوم عادوا إلى السينما بعد غياب سنوات أبرزهم داليا البحيري

إلا أنا لازم أعيش _مسلسل إلا أنا لازم أعيش _حموبيكا_صالح جمعة_وليد سليمان _الدوري السعودي _إبليكس_وولفر هامبتون_المصري_طنطا_وفاء عامر_عايدة رياض_زلزال تركيا_فستان رانيا يوسف الجونة_ميرهان حسين_مصر_مسلسل نمرة اتنيين_محمود الخطيب.