جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

يسرا سياج: رغم الأمطار إقبال الشباب على المشاركة في الانتخابات بالقاهرة.. فيديو

قالت يسرا سياج، مراسلة صدى البلد، إن الإقبال كثيف للمشاركة في الانتخابات البرلمانية التي أنطلقت اليوم السبت في مرحلتها الثانية في 13 محافظة.

وتابعت خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك مشاركة كبيرة من الشباب بكثافة في الانتخابات البرلمانية بالدوائر الانتخابية في القاهرة.

وأضافت يسرا سياج أن هناك ملاحظة في ارتفاع نسبة المشاركة في الانتخابات رغم الأمطار الشديدة، وسط تنظيم كبير لدخول الناخبين مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتنطلق عملية التصويت بالداخل يومى 7 و8 نوفمبر الجارى، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل، وتجرى انتخابات المرحلة الثانية فى 13 محافظة وهى "القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء".

اقرا ايضا

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب.. صور

الانتخابات-الدوري السعودي-ليلى علوي-حالة الطقس غدا-Johnny depp-الهيئه الوطنيه للانتخابات-لجنة الانتخابات-انتخابات امريكا 2020-زينب غريب-الفنانة نشوى مصطفى-6موقع الانتخابات-هنادي مهنا