جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 12:40 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالصور.. بعد عودتها من لندن.. بسمة وهبة تفتتح مطعمها الجديد فى التجمع الأول

بعد عودتها من العاصمة البريطانية لندن، شهدت الإعلامية بسمة وهبة، افتتاح الفرع الثانى فى التجمع الأول لمطعمها الشهير "بلكونة"، وذلك وسط إجراءت احترازية مشددة، كما فاجئت رواد المطعم بالعديد من الهدايا. وحرصت بسمة وهبة، على الإجراءات الاحترازية والوقائية، حيث وضعت لافتات، مكتوب عليها "ممنوع البوس والاحضان والسلام" كما قدمت كمامات وعبوات كحول مجانية للمشاركين.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة لعودتها إلى أرض الوطن، بعد رحلة علاجية فى العاصمة البريطانية لندن، استغرقت أكثير من شهرين، وفى وقت سابق كانت الإعلامية بسمة وهبة، قد نشرت صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، برفقة أحد طهاة الطعام، داخل أحد المطاعم، مُعلقة عليها بقولها: «وأنا في الكلاس». وقالت : «هرجع مصر.. خلاص مش قادرة بقى.. اتعلمت كل فنون الطبخ الجديدة وأكلات غير موجودة في مصر وهرجع أعملها لكل اللي بحبهم».

وأضافت: «تخرجت من مدرسة الطبخ وبقيت عارفه أعمل المأكولات الجديدة.. أحتاج أن أشعر بالنجاح، والشيف الفرنسي ساعدني على ذلك وكان داعمًا لي وخاصة بعد معرفته سبب اهتمامي بهذا العمل.. كان يريد لي النجاح، وأنا دلوقتى راجعة مصر، وليس لدي استعداد للانتظار أكثر من ذلك.. أنا جاية مصرعشان وحشتونى وهقدم لكم حاجات حلوة كتير».

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى