جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بلبع ” تتابع سير العمل وتوافر المستلزمات بمستشفى الدلنجات المركزي وانتظام العمل بالمركز التكنولوجى وتلقى طلبات التصالح

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بإستمرار عمل اللجان المشكلة للمرور اليومي على جميع مستشفيات المحافظة المخصصة للتعامل مع مصابي فيروس كورونا المستجد والتأكد من توافر المستلزمات بكميات مناسبة وإنتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين ومتابعة جاهزية تلك المستشفيات والنظافة وأعمال التعقيم والتخلص الآمن من النفايات وإستقبال الحالات والتعامل معها ومتابعة المخازن والصيدليات والٱطمئنان على المرضى .

قامت اليوم الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ ود احمد الجميل مدير إدارة المستشفيات واللجنة المشكلة ، بجولة تفقدية مفاجئة لمتابعة إنتظام سير العمل بمستشفى الدلنجات المركزي تم خلالها التأكد من الإلتزام بتقديم افضل رعاية طبية لمصابى فيروس كورونا المستجد .

وكذا التأكد من توافر المستلزمات الطبية بالمخازن ومتابعة السجلات وإنتظام سير العمل بها وتواجد الأطقم الطبية والتمريض والنوبتجيات وتوفر العلاج بالصيدلية وإجراءات التخلص الآمن من النفايات، ومتابعة أعمال التطهير والتعقيم المستمرة والإستماع إلى مطالب المرضى والمترددين على المستشفى والعمل على تلبيتها .

كما تم تنفيذ حملة من خلال اللجنة تم خلالها التفتيش على الصيدليات الخاصة بنطاق المدينة والتأكد من تاريخ صلاحية الادوية والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

كما اختتمت نائب المحافظ جولتها بتفقد إنتظام سير العمل بالمركز التكنولوجى وتلقى طلبات التصالح ببعض مخالفات البناء فى يومها الاخير.

اقرا أيضا رفع 106 طن قمامة فى ايتاي البارود