جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 02:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هيفاء وهبى تكشف حقيقة الهجرة للبنان

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أكدت الفنانة هيفاء وهبى اللبنانية أن الألقاب لا تعنيها بقدر ما هو أهم من خلال إعجاب الجمهور بأعمالها الفنية التي تقدمها إن كانت غنائية أو تمثيلية.

وقالت وهبي فى تصريحات تليفزيونية بلبنان، أنها منشغلة حاليا بتسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة تمهيدا لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد في الوقت المناسب كما تدرس قرارا مهما بشأن المشاركة في عمل رمضاني كبير.

وأضافت وهبى إن الدراما المصرية زادت خبرتها في التمثيل وضاعفت شعبيتها من خلال أعمال وأدوار تمثيلية تعاونت فيها مع أهم المخرجين؛ ما زاد خبرتها في التمثيل.

وتحدثت وهبى عن الأوضاع في بلدها لبنان ، وأوضحت أن فكرة الهجرة غير واردة، ولن تتخلى عن لبنان في هذا الوقت الصعب والدقيق، رغم الأوضاع السيئة التي تعيشها البلاد.

ويذكر أن وهبى ردت قبل ساعات قليلة عبر "ستوري" إنستجرام الخاص بها، على الانتقادات التي تعرضت لها بعدما أكدت أنها لن تحصل على لقاح فيروس كورونا، بالقول: "كل إنسان حر في رأيه الشخصي وياريت الدكاترة اللي اتدخلوا في قراري يركزوا مع مرضاهم ويوقفوا بكاء ونويح على شقفة ستوري نزلت عندي".

اقرأ أيضا.. بوسي تحيي حفلا غنائيا فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا..تفاصيل

على معلول-حسين فهمى-مدحت شلبى-زلزال-الدورى المصرى-سيراميكا كليوباترا-مباريات الدوري المصري-ايمن يونس-رانيا يوسف-لقاح سينوفارم-فيفى عبده-طارق الشيخ