جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حبس عاطل بتهمة الاتجار في مادتي الحشيش والأستروكس كفر سعد ودمياط.. ننشر موقف مشروعات الإسكان في دمياط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية وااخارجية والفرعية خلال زيارته لفرنسا.. وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين لإنتاج الأنظمة المختلفة للسكك الحديدية ننشر بالأسماء.. إصابة 11 عاملة ورجلين في حادث تصادم سيارتين بالدقهلية تعرف على أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية بعد اختناق أطفال بحمام السباحة.. قرار عاجل من النيابة لـ4 مسئولين بالترسانة محافظ الجيزة يسلم منح مالية لفتيات يتيميات كشف تفاصيل العثور على جثة سائق داخل سيارته بصحراوي البحيرة نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح بقرية نديبة وانتظام توريد القمح لشون و صوامع الغلال بغربال بمركز دمنهور البنك المركزي يبيع أذون خزانة بـ980 مليون دولار اليوم وزير التعليم العالي: إنشاء وحدات جودة بالجامعات والكليات والمجلس الأعلى

تعرف على سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme X7 Pro

قدمت العلامة التجارية الشهيرة ريلمي، تشكيلة X7 في 1 سبتمبر الماضي في الصين، لتطلق الآن هاتف Realme X7 Pro رسميا في تايلاند، وهو أول هاتف من السلسلة يغزو الأسواق الخارجية.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، طرحت شركة ريلمي هاتف Realme X7 Pro، في أولى الأسواق خارج الصين، وهو يأتي بخيار ذاكرة واحدة ولونين هم الأسود والأبيض المتدرج، حيث يتوفر الهاتف في تايلاند بسعر 570 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 8,954 جنيه مصري) لنسخة 8 + 128 جيجابايت.

ويقدم هاتف Realme X7 Pro، دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، بفضل معالج من نوع Dimensity 1000+، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جبجابايت.

ويتميز هاتف Realme X7 Pro، بشاشة بقياس 6.55 بوصة، وبدقة ، وبمعدل تحديث للشاشة بتردد 120 هرتزا في الثانية، وسيكون أول هاتف ذكي من ريلمي يأتي مزود بشاشة من نوع Super AMOLED، يحصل على مثل هذا معدل التحديث.

ويحتوي هاتف Realme X7 Pro، على ما مجموعه خمس كاميرات، الأمامية ستأتي بدقة 32 ميجابيكسل للتصوير السيلفي، إلى جانب أربع كاميرات خلفية الرئيسية منها بدقة 64 ميجابيكسل متصلة بوحدة استشعار فائقة الدقة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخرى للتصوير الماكرو 2 ميجابيكسل، ومستشعر لتصوير العمق 2 ميجابيكسل.

ويتميز هاتف Realme X7 Pro الجديد، بقارئ بصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة، ويحتوي على بطارية بسعة 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.

بدء تنفيذ مبادرة 100 مليون صحة لاكتشاف وعلاج أمراض سوء التغذية بالمنيا