جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 01:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملات متنوعة بشتى القطاعات بمركز ومدينة شبراخيت

مركز شبراخيت
مركز شبراخيت

حملات متنوعة بشتى القطاعات بمركز ومدينة شبراخيت في إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة اللواء/ وحيد الحضري عن :- * متابعة أعمال النظافة وعمل رفع للقمامة والمخلفات وعمل مسح شامل لمعظم المناطق والشوارع بالمدينة، متابعة أعمال النظافة والجمع المنزلي بالوحدات القروية . * المرور على محطة رافع صرف المستشفى للوقوف على الجاهزية والإستعداد في حال أي طارئ وأمطار، كما تلاحظ عدم وجود أعطال بالمحطة وتواجد النوباتجية . * جولة تفقدية لمتابعة أعمال وضع طبقة الأساس (السن) بشارع السايس ضمن أعمال الرصف الجديد .

متابعة أعمال تشطيبات مبنى الوحدة المحلية لقرية لقانة والعمل يسير وفق الخطة الزمنية المحددة والمواصفات الفنية المطلوبة . * متابعة المعديات النهرية بنطاق المركز للتأكد من سريان رخصة الملاحة وسلامتها وصلاحياتها