جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:11 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الثلاثاء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة السفيرة نميرة نجم في لقاء مع شاشة الغد : مذكرات توقيف قد تصدر ضد قادة إسرائيليين بتهمة جرائم ضد الإنسانية الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة

العوضي : احترم عين المشاهد و تصرفاتي لأني قدوة للناس .. وانقذ « الغارمات » وفوز بدعوة رمضان… فيديو

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

استضاف الإعلامي عمرو الليثي ، أمس الأحد ، الفنان أحمد العوضي ، في برنامج " واحد من الناس " المذاع على قناة النهار الفضائية ، وفي بداية الحديث أشاد العوضي بالفنان الراحل أحمد رمزى " جان السينما المصرية " ، وأوصف أن الزمن الماضي من فن وأشخاص وأخلاق تغيرت عن الزمن الحالي ، فزمن أحمد رمزى كان يتسم بالأخلاق و الرقي ، ومبادئ الجيل القديم افتقدناها في الوقت الحالي .

وقال العوضي خلال برنامج " واحد من الناس " أنه حريص على التدريب سواء في الجيم أو الملاكمة ( سر حياته وعشقه ) ، مضيفا أنه يمارس هذه الرياضة ليس من أجل التمثيل بل لحبه الشديد لها ، وأن من يمارس الرياضة لغرض التمثيل فقط ، فهذا يدل على قصر عمر الفنان في رصيده الفني .

وأضاف العوضي ، أن أغلب التمثيل حاليا قائم على الأكشن ، ويعتبره البعض من مقومات ( الجان الجديد ) ، معبرا عن سعادته لمن يتخذه قدوة لذلك يحرص جيدا على تصرفاته وسلوكه أمام الآخرين لأن الفن هو ( القوة الناعمة ) .

وأشار العوضي ، إلى حبه لخفة دم الفنان محمد هنيدي ، وأكشن الفنان أحمد السقا واصفا أدواره بالقوة والقلب الميت ، كل هذا لا يحتاج إلى ( فورمة عضلات ) بل حب الناس وكل فنان له طريقه ونجاحه.

وأوضح العوضي ، أن دوره في مسلسل " كلبش 3 " شخص مسجل ، النجاح المسلسل ومشاهدته العالية إلا أن المسئولية أصبحت أكبر على عاتقه ، ونفس الشئ في مسلسل " لآخر نفس " لمشاركته مع النجمة ياسمين عبد العزيز بحجم تاريخها الفني ورصيدها السينمائي .

ومن حكم العوضي كعادته المفاجئة في البرامج التليفزيونية ، قال أن الخبرة تساعد تقوية الإنسان ، فعندما يفكر الإنسان إيجابيا تلقائيا يحدث له ما تخيله وحلم به ، كذلك العكس بالنسبة لأفكار السلب والمؤامرة ، مشيرا إلى رؤية حلمه منذ بداية الطريق الفني ومع نظرته الايجابية تحقق الحلم .

وتابع العوضي ، أن الفنان الحقيقي لن يتكرر كالفنان الراحل نور الشريف واحمد ذكي ومحمود عبد العزيز وغيرهم ، متمنيا أن يكون قدوة لكل الأجيال الحالية والقادمة ، وأن تظل صحته جيدة وناجح في عمله وتقليده .

وأشار العوضي ، إلى تمسكه بالمشهد الدرامي الذي يحترم عين المشاهد دون ابتزال واسفاف، وأنه دائم القناعة لا يخجل من السلوكيات البسيطة كالجلوس على مقهى بلدي أو التناول من عربة فول ، فهذا لا يقلل منه كفنان لانه في النهاية إنسان .

وقال العوضي ، أنه يتمنى لعب دور الصعيدى ، ومن أقرب الأعمال الصعيدية إلى قلبه ، فيلم " الهروب " للراحل أحمد ذكي ، ومسلسل " الضوء الشارد " للراحل ممدوح عبدالعليم .

وأعرب العوضي عن إعجابه بالفنانة سعاد حسني وهند رستم ونورا من فتيات أحلامه ، موضحا أن نجاح العلاقة قائم على الاحترام المتبادل والتقدير وعدم تدخل الآخرين.

واختم العوضي حديثه ، بدعوة أهل الخير لمساعدة الغارمات لإدخال الفرحة على قبول أسرهم في شهر رمضان الكريم .