جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:06 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب وحماية العمال ونشر ثقافة السلامة المهنية أسعار الذهب اليوم الأربعاء

اعترافات قاتل زوجته بأبو النمرس .. خنقتها بسلك كهربائي

أرشيفية
أرشيفية
أدلى المتهم بقتل زوجته باعترافاته أمام قوات مباحث قسم شرطة أبو النمرس، قائلا إنه لن يقصد قتل زوجته "ساعة شيطان"، نشبت مشاده كلاميه بيننا تطورت إلى تشابك بالأيدي وانتهت بقتلها.
 
 
وأضاف المتهم بأن سبب نشوب الخلافات بيننا كانت بسبب عدم إحضاره الدواء الخاص بها للصرع، وتطور الخلاف بينا ولم يشعر بنفسه غير وأنه يخنقها بسلك الكهربائي للتخلص منها، وأبلغت قوات الشرطة وادعا أنه عثر على زوجته جثه هامدة داخل الشقه نتيجة سقوطها وارصطدام رأسها، ولكن تمكنت الشرطة من كشف ادعائه الكاذب، وأنه وراء ارتكاب الواقعه.
 
 
وقد ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ابو النمرس من عامل موبيليا، بالعثور على زوجته جثة هامدة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل ووبها اثار خنق حول الرقبه.
 
وبعمل التحريات تبين أن وراء زوجها بسبب خلافات نشبت بينهما، تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.