جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 04:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد امتناع محمد رمضان عن دفع أموال سعد لمجرد..الخلاف يشتد بينهم

محمد رمضان وسعد لمجرد
محمد رمضان وسعد لمجرد

بعد حذف موقع يوتيوب أغنية إنساي، خلال الساعات القليلة الماضية للنجم محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد من قناة "رمضان " بعد تجاوزها حاجز 250 مليون مشاهدة على خلفية خلاف أرباح مع الفنان المغربي الذي شاركه "الدويتو".

حيث طالب سعد لمجرد بحذفها من حساب "رمضان" عبر موقع يوتيوب بسبب خلافات حادة بينهم، وهذا وقد تم حذفها قبل ذلك وتم إعادتها مرة ثانية عقب التصالح بينهم ألا أن "لمجرد" تقدم بشكوى بحذفها للمرة الثانية. 

وبعد حذف أغنية إنساي، تصدر الخلاف بين النجمان الكبار محمد رمضان وسعد لمجرد، محرك البحث جوجل عن سبب الخلاف الحاد بينهم الذي أود بتقدم لمجرد بشكوى بحذف الأغنية بعد مرور عامين على طرحها وعن سبب الخلاف المستمر بينهم .

وخاصة وأن الأغنية حققت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية وإشادة جماهيرية حاشدة عقب طرحها أن ذاك، وطالب الكثيرون بعمل الثنائي مرة أخرى سوياً بعد النجاح منقطع النظير الذي حققوه بأغنية إنساي.

وعلمت "الديار" أن سبب ذلك بسبب مطالبات سعد لمجرد من محمد رمضان بأن يعطيه جزء من أرباح الأغنية التي أطلقوها عبر حساب "رمضان" مشيراً إلى أنه لم يأخذ كامل مستحقاته من الأرباح وأن محمد رمضان يستأثر بها بمفرده دون مشاركة احد رغم أن الأغنية كانت دويتو بين الثنائي.

ولذلك طالب سعد لمجرد بحذف أغنية إنساي، من حساب محمد رمضان بموقع يوتيوب، بعد عدم إستجابته بدفع باقى مستحقاته المادية من أرباح الأغنية عبر يوتيوب، واستجاب الموقع من شكوى النجم المغربي وتم حذفها بناء على طالبه للمرة الثانية على التوالي. 

وشارك محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" وعرض على قناة dmc بسيناريو مختلف عن أعمال محمد رمضان السابقة بأكملها.

وشاركه البطولة النجمة سمية الخشاب وهبة مجدي وعارفة عبد الرسول وحمدي الوزير وتارة عماد وأخرون من النجوم ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج محمد سلامة.