جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 05:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ايتن عامر تتصدر تريند جوجل... أعرف التفاصيل

تصدرت الفنانة أيتن عامر محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية بسبب إعلانها عن أحد التطبيقات الخاصة بظهور مباشر من خلالها.

كانت الفنانة ايتن عامر تحتفل بوصول عدد جمهورها على حسابها الشخصي على موقع الانستجرام إلي ١١ مليون متابع.

نشرت أيتن عامر مقاطع فيديو وفيه تطلب الجمهور إلى تنزيل تطبيق لمتابعة فيديوهات قائلة:"نزلوا الابليكيشن عشان نتقابل لايف الساعة 5 ونتكلم ونحتفل سوا بالـ 11مليون» ولكنها تعرضت لحملة هجوم واسعة دفعتها إلى حذف الإعلان عن التطبيق من على حسابها.

واكتفت أيتن عامر بصورة مصحوبة بتعليق تحتفل فيهم بوصول متابعيها إلى 11 مليون قائلة: «شكرا على الحب والدعم اللي بحسه وسطكم ويا رب أفضل دايما عند حسن ظنكم وعشان أنا فعلا بستفيد من رأيكم بستنى نصايحكم ليا ورأيكم في أي حاجة بقدمها».

 

هجوم المتابعين على أيتن عامر قائلة:" مش دا برضو اعلان لنفس البرامج الي حنين حسام اتحبست عشانها»، بينما علقت أخرى: «ما تفتحي اللايڤ هنا وتتكلمي براحتك بدل البرنامج القذر ده»، قالت الأخري:" وتتابع أيتن عامر عبر حسابها على «إنستجرام» مجموعة من النجوم المصريين والأجانب من بينهم ريم مصطفى، حسن شاكوش، رضا البحراوي، حورية فرغلي، المخرج تامر محسن، هاجر الشرنوبي، أحمد حاتم، وجميلة عوض، بالإضافة إلى الممثلة الأمريكية جينفر جارنر".