جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حسام البدري:مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا ليست سهلة

إجريت مساء اليوم الثلاثاء بياوندي عاصمة الكاميرون قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في بداية العام المقبل 2021 بمشاركة 24 منتخبًا.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب مصر الوطني ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وتعليقا علي مجموعة مصر في كأس الامم الافريقية ،قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن المجموعة الرابعة التي جاء فيها منتخب مصر، متوازنة وليست سهلة، نظرًا لتطور كل المنتخبات، وامتلاكها مستويات وعناصر على أعلى مستوى.

وأضاف البدري مدرب المنتخب الوطني المصري، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أنه لديه ثقة كبيرة في الله وفِي إمكانيات وقدرات لاعبيه على تخطي هذه المجموعة، وتقديم مستويات طيبة ترضي طموحات الشعب والجماهير المصرية.

وواصل البدري تصربحاته : "أنا والجهاز الفني نفكر في كل مرحلة علي حِدة، وحاليًا لا نركز إلا في مشوار الفريق ببداية تصفيات كأس العالم لتحقيق التكليف الآخر بالصعود للنهائيات، كما حققنا التكليف الأول بالصعود لكأس الأمم الإفريقية".

استكمل البدري: "كل عناصر المنظومة بداية من رئيس الاتحاد أحمد مجاهد وأعضاء لجنته الثلاثية ومرورًا باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي يحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة في إرضاء الجماهير وتلبية طموحاتهم بالتواجد في المحافل الدولية وخاصة كأس العالم، والتي تعتبر وسام شرف لكل من يساهم في تحقيق هذا الإنجاز العظيم".

اختتم البدري: "أطالب الجميع بمواصلة دعم ومساندة المنتخب في تلك الفترة العصيبة والاستثنائية التي تمر بها الكرة المصرية".