جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«الرئيس يرد بمشروع حياة كريمة و الجمهورية الحديثة» على مصر فى الفضائيات فيينا وعالارض بنت عم الصومال

وكأن الرئيس« عبدالفتاح السيسى »اراد بعد سنوات ان يعرف المواطن المصرى "سائق «التوكتوك»  بالفعل وليس الكلام « انه هيخلى مصر فيينا حقيقى»وبالافعال وليس الاقوال،بعد سماعه لمشكلة المواطن،بمشروع حياة كريمة،والسعى للجمهورية الحديثة عام 2030

عبر  من قبل مواطن مصري فى وقتا سابق ، خلال حواره مع برنامج واحد من الناس ، الذي  يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ، على قناة الحياة 2 ، عن استيائه الشديد من سوء الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

قائلاً " احنا بنتفرج على التليفزيون نلاقى مصر فيينا ... ننزل أرض الواقع نلاقيها بنت عم الصومال.

لم يتكلم الرئيس كثيرا فى السنوات الماضية،بل كان يفاجئنا بمشاريع تنموية على الارض ويعمل فى صمت.

وكانت شركات المقاولات تعمل بجدية فى الشوارع والمدن ،من غير الاعلان عن هذه المشاريع، ومن هذه المشاريع « العاصمة الادارية» و«المدن الجديدة المشرفة» ،ودعم وتمويل الرئيس لمشروع حياة كريمة وتطوير المدن فى مصر.

وتطويرالقرى بالريف المصرى وتجميل المنازل ،واعادة هيكلة البنيات التحتية فى القرى والمدن،والمرافق العامة والاماكن الترفيهية والثقافية، ومراكز الشباب والمتنزهات العامة.

و سعى« الرئيس السيسى»  بكل قوة وحسم فى القضاء على العشوئيات مع التعويض،ونقل هذه الاسر والناس من هذه المناطق العشوائية الى وحدات سكنية فاخرة تابعة للدولة ،و عمل على تطوير وتوسيع الطرق وانشاء طرق وكبارى جديدة ، لتيسير  واسراع حركة المواصلات للمواطنيين وتخفيف الضغط على الطرق الرئيسية،والقضاء على الزحام المستمر.

وتاتى كل مساعى الرئيس للوصول فى وقت قياسى زمنى الى بناء الجمهورية الحديثة .

من اجل ان ترى مصر من الفضائيات فيينا ومن على ارض الواقع فيينا.