جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 11:25 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالفيديو .. تعرف على كواليس رحيل الإعداد النفسي للفريق بسبب حسام البدري بالفيديو .. الناقد الرياضي: حسام البدري سيدمر الجيل الذهبي

حسام البدرى
حسام البدرى

https://www.youtube.com/watch؟v=8WKrEERq1EI
كشف الناقد أحمد عبد الباسط ، عن كواليس رحيل الطبيب النفسي للفريق الدكتور شادي بركات ، موضحا أن المعد النفسي أكد أن المشكلة ليست مع اللاعبين وإنما مع حسام البدري الذي لا يجيد التعامل مع اللاعبين. 

وقال في مقابلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على قناة الأولى المصرية والقناة الفضائية المصرية ، يقدمها الإعلامي أحمد عبد الصمد وبسنت الحسيني ، إن أفعال التدريب مع لاعبي النادي مختلفة. من التعامل مع نجوم الفريق مضيفا: "البدري يقضي على الجيل الذهبي".

وقال إن اللاعبين مستاؤون وغير مخلصين داخل التشكيلة ، مضيفًا: "هناك صراع وغضب داخل الفريق ، وراجح أرسنال مع قدون محمد النني بشأن مشاركته".

وشدد على ضرورة التغيير ، خاصة أن اللاعبين ليسوا في أفضل الظروف ، وأن هناك غضبًا كبيرًا ، وآخرهم اللاعب مصطفى محمد ، إذ لم يستطع العودة ، مضيفًا: "ما مصطفى". فعل محمد كان مخطئا ولا بد من معاقبته ، وسبب حزنه ، تصريحات حسام البدري ضده بعد مباراة في أنجولا ".

وأشار قائلا : الجهاز الفني كان لا بد من إشراك مصطفى محمد ، وأن كلا من اللاعب والمدرب ارتكبوا خطأ وأن على المسؤولين أن يرحموا الشعب المصري.