جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عائشة بن أحمد توجه الشكر لـ مهرجان القاهرة للدراما العربية

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

نشرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة لها

وظهرت عائشة في الصورة بعد تكريمها من مهرجان القاهرة للدراما العربية وعلقت : “شكرًا مهرجان القاهرة للدراما العربية على تكريمي بجائزة احسن ممثلة على دوري في مسلسل... الحرقة و جائزة أحسن ممثلة دور ثاني على دوري في مسلسل... لعبة_نيوتن”.

وكان قد قدم السفير محمد بن يوسف، سفير الجمهورية التونسية بالقاهرة، تكريماً للنجمة عائشة بن أحمد، على هامش مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية.

وانطلق مساء اليوم الأحد، الحفل الختامي للمهرجان الفني والثقافي «أيام القاهرة للدراما العربية»، بدار الأوبرا. 

ومن المقرر أن يتم توزيع جوائز بالمسرح الكبير، من الرواد والمبدعين في الدراما الإذاعية والتلفزيونية.

وكانت اللجنة العليا لمهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، قررت تكريم 5 من المبدعين في الدراما الإذاعية والتلفزيونية، وهم الكاتب الراحل وحيد حامد، والأب بطرس دانيال والمؤلف الراحل فيصل ندا، والمؤلف مدحت العدل، والمطرب علي الحجار.

وتشارك عائشة في مسلسل "وعد الشيطان" هو العمل الدرامي الأول الذي يجمع بين عائشة بن أحمد ونيللي كريم وعمرو يوسف، وأحمد جمال، بدأت تحضيراته في أغسطس الماضي، وكان يحمل في البداية اسم "العقد"، إلى أن تم تغييره.

يتكون المسلسل من 6 حلقاتٍ فقط، يدخل فيها عمرو عالم السحر، حيث يقدم عمرو شخصية غامضة وجديدة عليه، كرجل يتحالف مع الشيطان ولم يكشف ملامح أخرى للدور للحفاظ على سياسة التشويق والغموض التي يتبعها المسلسل.