جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد قيام الأب بإلقاء والدتهم من النافذة .. شكاوى المرأة يحكم بضم الصغار للجدة

حصل مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي على حكم ضم صغار لصالح الجدة "أم الأم" بعد قيام الأب بإلقاء والدتهم من النافذة أثناء شجارهمبشقتهم بالدور الخامس .

وكانت الشاكية قد استغاثت بمكتب شكاوى المرأة  من زوجها الذي ألقاها من شباك المنزل بالدور الخامس أثناء شجارهم ، مما أحدث لها كسورأفقدتها الحركة، وحينما قدمت بلاغا ضده بالواقعة،  قامت والدته بأخذ أحفادها عنوة وامتنعوا عن تسليم الصغار لجدتهم والدة أمهم  كوسيلهضغط للتنازل عن المحضر.

وقد قام على الفور محامي مكتب الشكاوى بالتواصل مع أهل الشاكيه وتولي إحدى المحاميات المتطوعات  من قبل المجلس مباشرة المحضر ورفعدعوى ضم صغار لصالح الجدة "أم الأم".

وصدر حكم بضم الصغار إليها  وعند التنفيذ امتنع الأب  عن التنفيذ بالقوة واستخدام الأسلحة البيضاء إلا أن مكتب شكاوى المرأة نجح فى تنفيذحكم ضم صغير لصالح الجده أم الأم .

كما تابعت المحامية تحقيقات النيابه فى واقعه السقوط حيث تم الحكم فيه بحبس المتهم سنه مع الشغل والنفاذ وكفالة  10 الاف جنيه .

ساعد المكتب فى استخراج بطاقه للأم من خلال فرع المجلس بالجيزة، كما تم توكيل محامية  في الشق الجنائي، ثم شق ضم الصغار، وخلال تنفيذحكم ضم الصغار كانت المحامية موجوده مع الأم في التنفيذ مصاحبين لقوة الشرطة ومندوب وزارة العدل، وتم ضم الصغار، ويساعد المجلس الآنالسيده في الحصول على جلسات العلاج الطبيعي لتستعيد حركتها.