جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 02:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«كلب» الجونة السعيد.. يخطف الأضواء من النجوم على الريد كاربت

كلب دارين حداد
كلب دارين حداد

منفرداً متفرداً كانت خطواته على السجادة الحمراء - الريد كاربت - كان ظهوره شامخاً فرحاً بتلك العدسات التي تسابقت على إلتقاط صوره وهو يبهر العالم بطلته ومن خلفه تظهر حجم الدعاية للمعلنين ممن فضلوا أن يكون تواجدهم في مهرجان الجونة السينمائي رعاة له ومرعيين بالنجوم التي صار بفضل تألقه وتنمقه نجمهم الأول، إنه كلب دارين حداد.

كلب خطف الأضواء من نجوم تباروا فيما بينهم لتسطع أسمائهم ويطغى حضورهم، تباروا بأزيائهم وطريقة أدائهم على السجادة الحمراء في مهرجان سوق له بشتى الطرق لينجح وينجحوا في إقتناص المتابعين والمعلقين حتى وإن كانوا ساخرين من أزياء وطريقة أداء لا تعكس الحقيقة لشخوص يحمل بعضهم جنسية مصر .

كلب دارين، أضحى هو النجم بلا منازع في المهرجان فلم يكن ليتوقع أن يحصد هذا الكم من التعليقات والمتابعات التي أطفأت وهج نجوم إرتدوا الغالي القليل تارة والغالي الغريب تارة ليلفتوا إليهم العدسات التي لم تتوقف وتهدأ عن ملاحقتهم إلا بعدما ظهر كلب مهرجان الجونة الذي نبح معلناً عن نجومية مبعثها جذوره وأصوله بلا أي تكلف أو تصنع.

لم يرتدي ملابس غالية قليلة أو حتى غالية غريبة لكنه ظهر بطبيعة تعكس بيئته وإنتمائه مكتفياً برقي في الخطوات على السجادة الحمراء ليسطع نجمه وتبدأ مواقع التواصل الإجتماعي في تداول صوره بغزارة نشدها نجوم كثر .

حقاً نجح كلب دارين حداد في حصد العدسات والمتابعات والتعليق ليتحول في لحظات إلى كلب الجونة السعيد .