جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دنيا سمير غانم تكشف تفاصيل جديدة في بداية مشوارها الفني

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة للفنانة القديرية نيللي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك عقب تكريمها أمس بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، ومنحها جاهزة الهرم الذهبي.

وكتبت دنيا عبر حسابها: الأيقونة العظيمة "نيللي" ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك و روحك الطفولية الدائمة ما شاء الله و رشاقتك و أناقتك.. و لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي "سمير غانم".

وتابعت دنيا سمير غانم: طبعا أثرتي فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب، بشكرك أنك خلتينا نشوفك نورتي الدنيا وكنتي وحشانا أوي.

دنيا سمير غانم تشكر الفنان سمير صبري

ووجهت دنيا الشكر للفنان القدير سمير صبري، قائلة: أما عن الفنان الراقي جدا الأستاذ سمير صبري، أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال ويمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهي أني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ. سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر "هذا المساء" والمرة التانية في ظهوري معاه في "هذا المساء" بردو غنيت و من الحلقة دي شافني الأستاذ المؤلف مجدي صابر و الأستاذ المخرج العملاق محمد فاضل.

وتابعت دنيا: مثلت في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة " مع أستاذنا كلنا النجم يحيي الفخراني و أعظم أم و فنانة النجمة دلال عبد العزيز والقديرة رجاء الجداوي اللي عمرنا ماهننساها ربنا يرحمهم يا رب و زميلي العزيز جدا الفنان أحمد زاهر و مجموعة كبيرة من النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني.. أسفة إني بطول عليكم و لكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورا لإن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل مايسعده.

وأختتمت دنيا سمير غانم بتوجيه الشكر لجمهورها: "شكرا للجمهور العظيم اللي بيستحملني و يستحمل كل مشاعري لإنهم أهلي.

الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السيمائي

الجدير بالذكر أن المهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدأ الأمس أول أيام دورته الـ 43 ، المقام فى دار الأوبرا المصرية ، وشهد حفل الافتتاح عدد من النجوم أبرزهم الفنانة يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، نيللي، غيرهم.