جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادا لمباريات الدوري

فريق الاسماعيلى
فريق الاسماعيلى

استأنف فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته، مساء اليوم، ضمن برنامج الأعداد لاستكمال مشواره بمسابقة الدوري المحلي.

بدأ المران بمحاضرة استمرت لمدة 10 دقائق تم خلالها شرح ما سيتم تنفيذه خلال المران، بجانب حث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم خلال التدريبات.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، المجموعة الأولى ضمت كل من: شكري نجيب – محمد صادق – عمر هنيدي – محمود عبدالله – أحمد عيد – محمد عبد السميع – محمد دسوقي – محمد بيومي – وجيه عبد الحكيم – محمد هاشم – محمد عادل – مروان شوقي – عماد حمدي – محمد هاشم – محمد نصر.

المجموعة الثانية شملت: جاستن شونجا – أحمد أيمن – شيلونجو – مصطفى فارس – عمر الوحش – محمد مخلوف – حازم مرسى – أحمد مدبولي – محمد عمار – محمود البدري-باهر المحمدي – محمود دونجا – الترهوني.

معدلات اللياقة البدنية

وخاضت كل مجموعة المران على مرحلتين الأولى كانت خططية تركزت على مهارة الاستلام والتسلم تحت الضغط وفى المساحات الضيقة، والثانية اشتملت على الجري حول الملعب ووحدات بدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وأدى حراس المرمى تدريبات على الجري حول الملعب، بجانب التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.

وأنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي إجراءات الاتفاق على خوض الفريق مباراة ودية يوم السبت المقبل.

بطولة كأس العرب

تأتي الودية بناء على طلب من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون، من أجل تحقيق مزيد من التناغم والانسجام، بجانب تعرف الجهاز الفني على قدرات اللاعبين بشكل أكبر.

وتتوقف المسابقة المحلية بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بالمشاركة بمنافسات بطولة كأس العرب في قطر والتي يبدأها بلقاء نظيره اللبناني غدا الأربعاء.

الانتقالات الشتوية المقبلة

ويستعد النادي الإسماعيلي، لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينوي توفير طلبات الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني خوان براون، لإعادة بناء الفريق من جديد وتصحيح المسار، من أجل العودة إلى التواجد بين الأندية الكبار في جدول الدوري والمنافسة على الألقاب، كما اعتاد النادي منذ تأسيسه.