جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزير الرياضة يهنئ صلاح لفوزه بجائزة القدم الذهبية

اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

حرص وزير الرياضة أشرف صبحي، على توجيه رسالة للدولي المصري، محمد صلاح بعد حصوله على جائزة القدم الذهبية “الجولن فوت” والتي توج بها الاثنين الماضي في مدينة موناكو الفرنسية.

وتوج صلاح بهذه الجائزة التي تمنح لأفضل مهاجم حقق الكثير من الألقاب الفردية والجماعية مع ناديه وتجاوز 28 عاما بعد منافسة كبيرة مع مجموعة من نجوم كرة القدم في العالم مثل ليونيل ميسي وكريستيان رونالدو وسيرجيو راموس، ولكن تفوق مو صلاح على الجميع وحصل على الجائزة ليصبح اول عربي يفوز بها.

 وقال وزير الرياضة بهذه المناسبة “فوز محمد صلاح بالقدم الذهبية شرف لنا، دائمًا نتباهى بإمتلاك مصر لمحمد صلاح، ربنا منحه موهبة راحت لمستوى كبير لم يحدث من قبل لـ لاعب عربي في كل الأزمنة.”.

لا شك أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الأول لكرة القدم أصبح أيقونة مصرية كبيرة تجوب العالم شرقا وغربا، وأصبح الفرعون المصري مثالا يحتذى به لجميع الرياضيين في مصر والوطن العربي اجمع، وحقا أصبح محمد صلاح فخر العرب ومصر وأفريقيا عموما، وذلك بعد القدرة الغريبة للفرعون المصري على تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أفريقيا، وكذلك بعد العديد من الجوائز الفردية التي استطاع الحصول عليها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وغيره.