جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد صلاح يتسلم جائزة جلوب سوكر 2022.. تفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل الدولي المصري محمد صلاح على جائزة "تيك توك" لأكثر لاعب على موقع التواصل الاجتماعي بالعالم في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022 المقام حالياً في الإمارات، ضمن فعاليات إكسبو دبي، وقبل 3 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي ستنطلق مساء الأحد وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

وقال في كلمته خلال الحفل: "أنتم الآن تضعون الضغط علي بتصويتكم لي، شيء عظيم دائمًا أن أفوز بجوائز تكون من تصويت الجماهير".

أضاف محمد صلاح: "أنا دائمًا أركز على مساعدة الفريق للفوز بالمباريات والبطولات، هذا هو الشيء الأهم، لكن أيضًا أحب أن أحقق الأرقام القياسية لأن هذا يحفزني لتسجيل المزيد".

وشدد محمد صلاح في رسالة للجماهير العربية: "طالما أنا عملت كدا يبقى أي حد يقدر يعمل كدا، بقالي 11 أو 12 سنة في أوروبا، مفيش فرق بيننا وبينهم كبير في الموهبة، الفرق في العقلية فقط، هم دارسين حاجات إحنا مش عارفينها، نصيحتي أن تكون جاهزًا لأنك ستقابل أشياء لن تكون سهلة عليك".

واصل محمد صلاح رسالته: "عليك أن تخرج من منطقة الراحة لديك، وتبذل المزيد من أجل تحقيق حلمك، عليك أن تضحي بكل شيء، أنا دائمًا أعطي كل شيء لكرة القدم وسأظل، أنا أضحي بوقتي مع العائلة من أجل الذهاب لصالة التدريبات، وكذلك بالنسبة للطعام، أفعل كل شيء من أجل كرة القدم، لذلك أي شخص في الشرق الأوسط يمكنه تحقيق ذلك".

وتنافس محمد صلاح لاعب ليفربول على جائزة أفضل لاعب بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على التتويج بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 من جلوب سوكر كل من كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي) وجوزيه مورينيو (روما).

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي.