جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 10:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيروش يصر على إقامة مباراتين وديتين قبل كأس الأمم الأفريقية

كيروش مدرب منتخب مصر
كيروش مدرب منتخب مصر

 طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري من اتحاد كرة القدم، الاتفاق على مباراتين وديتين في فترة الاعداد والتحضير، والتي تسبق كأس الأمم الأفريقية حسبما قال الإعلامي محمد شبانة.

وأوضح أن الاتحاد الأفريقي يجري اتصالاته المكثفة من أجل تنفيذ طلب البرتغالي كارلوس كيروش والاتفاق على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب المصري، لرفع مستوى جاهزية الفريق، وإعداد اللاعبين جيدًا .

كيروش يتمسك بإقامة وديتين قبل المباراة النهائية للتصفيات

وفي مداخلة هاتفية قال الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية “etc”، البرتغالي كيروش يصر على إقامة وديتين على هامش معسكر كأس الأمم، وهي الفترة التي تسبق انطلاق البطولة في من شهر التاسع من يناير المقبل، وخاصة أن هذه الفترة تصل مدتها 14 يومًا أى من 27 ديسمبر حتى 8 يناير.

وأوضح شبانة أن البرتغالي كيروش، قال لمجاهد إنه "لا يعتبر أن بطولة كأس العرب إعدادًا لأمم أفريقيا"، لافتًا إلى أن التشكيل يكون مختلف، وطلب المدرب تنظيم وديتين مع منتخبين مشاركين في البطولة، لكن مجاهد أوضح أن أزمة كورونا، والمتحور الجديد، تجعل هناك صعوبة في ترتيب الوديات خلال الفترة الجارية.

 مصر والسودان

ويعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب المصري وأحمد حجازي، نجم الفريق، مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة، من أجل الحديث عن مباراة مصر والسودان، في إطار منافسات الجولة الثانية بدورى المجموعات بكأس العرب، والمقرر لها غداً السبت.