الإثنين 15 أغسطس 2022 03:40 صـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لماذا فشلت مفوضات اتحاد الكرة مع سوزا لتدريب المنتخب؟

البرتغالي باولو سوزا
البرتغالي باولو سوزا

فشلت مفوضات اتحاد الكرة، مع البرتغالي باولو دي سوزا لتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وقدم المدرب البرتغالي اعتذرا رسميًا لمسئولي الاتحاد عن تدريب المنتخب الوطني بعد موافقته بشكل رسمي

وكشف مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ "الديار"، السبب الحقيقي لاعتذار سوزا، وقال المصدر إن اعتذار سوزا جاء بعد تلقيه اتصالاً هاتفيًا من مواطنه المدير الفني الأسبق للمنتخب كارلوس كيروش استمر لنحو 20 دقيقة نصحه خلالها كيروش بعدم قبول العرض المصري وحذره قبول المهمة في وجود أعضاء اتحاد الكرة الحاليين.

وأكد المصدر أن هناك مفوضات جارية خلال الساعات القليلة الماضية مع اثنين مرشحين لتدريب منتخب الفراعنة، الأول هو البرتغالي روي فيتوريا الذي أكد موافقته على تقليل راتبه؛ لرغبته في تدريب منتخب مصر، وكان فيتوريا مرشحا لقيادة النادي الأهلي لكن المفاوضات لم تتم بسبب المطالب المالية للمدرب البرتغالي.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن باتريس بوميل لا يتواجد في الصورة نهائيًا، فيما يُعد فلاديمير بيتكوفيتش المرشح الأقوى لتدريب المنتخب.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري أعلن عن عقد جلسة مجلس إدارة اليوم بمقر الاتحاد بالجبلاية لاتخاذ وإعلان قرارات هامة تخص كرة القدم المصرية، وسوف يتم نشر هذه القرارات على الموقع الرسمي للاتحاد.