جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:14 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب وياسين منصور مع موسيماني

اجتماع الخطيب مع موسيماني
اجتماع الخطيب مع موسيماني

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مع ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، في حضور كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، عصر اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة.

شهد الاجتماع بحث كافة الترتيبات المتعلقة بفريق الكرة، سواء خلال الفترة الماضية أو الحالية وكذلك المستقبلية، استعدادًا لخوض التحديات المنتظرة على المستويين المحلي والقاري.

وشمل الاجتماع مناقشة آلية العمل تمهيدًا لاستلام القائمين على الشركة مسئولية قطاع الكرة بأكمله، بعد الاطلاع على كافة الأمور من خلال جلسات تحضيرية وتنسيقية يتبعها استلام المهمة، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة؛ سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية وكافة الإدارات المعنية بالقطاع.

الأهلي يواجه الرجاء في السوبر الإفريقي

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 22 ديسمبر من الشهر الجاري، بموعدًا لمباراة السوبر الإفريقي بين المارد الأحمر والرجاء المغربي، والتي سوف تقام في العاصمة القطرية الدوحة.
وأوضح "كاف" أنه سيتم السماح للصفقات الجديدة بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، وسوف يتم فتح القيد يوم 15 ديسمبر من الشهر الجاري.
ومن المقرر أن يقوم الأهلي بقيد السداسي بيرسي تاو، وميكيسوني، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وحسام حسن، كريم فؤاد، في القائمة الإفريقية من أجل مشاركتهم في المباراة.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

وواصل الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.
وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني، اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة٤٠ دقيقة، وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أمس.
وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.