جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 07:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحويل مدرب الأهلي للتحقيق بقرار من الخطيب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إيقاف أحمد الجزار مدرب فريق اليد عن عمله مع تحويله للتحقيق بعد تعديه بالضرب على أحد الناشئين.

وانتشر "فيديو" للجزار خلال الساعات الأخيرة، وهو يظهر في اعتدائه بالضرب على أحد اللاعبين صغار السن، لتشن الجماهير حمله ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.

اجتماع الأهلي

على جانب آخر يعقد مجلس إدارة النادي أول اجتماعاته اليوم في الثالثة عصرًا بمقر النادي بالجزيرة، عقب حسم الانتخابات الأخيرة.

ويناقش مجلس إدارة النادي، أهم الملفات في غياب العامري فاروق نائب رئيس النادي، أبرزها ملف الأخير واستبعاده من المجلس بقرار من اللجنة الأولمبية.

ميدو يطالب بشطب مدرب الأهلي

طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشطب أحمد الجزار مدرب فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء بعد اعتداءه على أحد الناشئين بالضرب.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: " يجب شطب هذا المدرب من اتحاد كرة اليد ويجب اتخاذ موقف مهم وصارم من جانب إدارة النادي الأهلي".

وأوضح ميدو، أنه ليس من المنطق أن يعتدي هذا المدرب بالضرب على أحد اللاعبين صغار السن، مشيراً أن هذا الاعتداء قد يصيب الناشئ بأمراض نفسية.

موقف أولياء الأمور

وأبدى ميدو دهشته من موقف أولياء الأمور وأمن النادي لصمتهم على هذا الموقف.

وقال ميدو: "معنى إن أمن النادي ساكتين ومفيش رد فعل يبقى هما متعودين على الكلام دة ونفس المدرب بيعمل نفس التصرفات دايما".

وأردف: "متأكد أن الكابتن محمود الخطيب مش هيسكت على الموضوع دا، لابد من محاسبة هذا الشخص لأنه عديم الضمير والمسؤولية".