جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لماذا فشلت صفقة انتقال بدر بانون للدوري القطري؟

المغربي بدر بانون
المغربي بدر بانون

تطور مفاجئ حدث في مفاوضات انتقال المدافع المغربي بدر بانون الي نادي قطر القطري ، بعد اختلاف مسؤولي الأهلي المصري مع مسؤولي النادي القطري، بشأن التعاقد مع المدافع المغربي بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،قد كشف خلال وقت سابق بأن إدارة النادي تضع اللمسات الأخيرة لحسم انتقال بدر بانون إلى الدوري القطري.

ويشار الي أن المدافع المغربي بدر بانون كان قد استبعد من مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية رغم تعافيه التام من مضاعفات فيروس كورونا، لانشغاله بإنهاء صفقة انتقاله إلى نادي قطر.

ووفقا لمصدر خاص من النادي الأهلي فإن مفاوضات النادي الأهلي مع نادي قطر توقفت ، بسبب عدم موافقة مسؤولي نادي قطر على بعض شروط إدارة الأهلي بخصوص العقد.

وأوضح المصدر أن بانون سينتظم من جديد في تدريبات فريق الأهلي خلال أسرع وقت ممكن، تمهيدا لعودته للمشاركة في المباريات بشكل رسمي في المرحلة المقبلة.

وتجدر الإشارة بالذكر الي ان بدر بانون ،كان قد انتقل إلى النادي الأهلي قادما من فريق الرجاء المغربي في نوفمبر 2020، وتوج مع الفريق بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والسوبر الأفريقي (مرتين)، بخلاف برونزية كأس العالم للأندية 2021.