جريدة الديار
السبت 22 يونيو 2024 02:24 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد استبعاد حسين الشحات.. سواريش يظهر العين الحمراء للاعبي الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس قائمة الفريق لمواجهة الجونة اليوم في الدوري العام، وكانت المفاجأة استبعاد اللاعب حسين الشحات من القائمة.

ورغم مزاعم الجهاز الفني بأن استبعاد حسين الشحات كان للإصابة، إلا أن الحقيقة الكاملة التي تأكدنا منها، بأن تقرير محلل الأداء هو السر الحقيقي وراء استبعاد اللاعب.

تقرير محلل الأداء في جهاز سواريش لم يترك صغيرة ولا كبيرة، تحدث عن التسليم والتسلم، الحركة بكرة ودون كرة، القرارات، درجة الوعي، كل شئ داخل الملعب قابل للقياس في جهاز سواريش.

استبعاد الشحات جرس إنذار للجميع

استبعاد حسين الشحات لن يكون الأخير، بل سيكون جرس إنذار له وللجميع داخل الفريق الأول لكرةالقدم بالنادي الأهلي، بأنه لا ضمانة لدخول التشكيلة الأساسية للفريق سوى بذل الجهد، والعطاء، والقتال على كل كرة خلال المباريات.

حينما يعرف اللاعب بأن كل خطوة، قرار، لعبة، كلها أمور مرصودة، والمدرب يبني قراراته وفقها، فإنه بلاشك سيركز 100%، وسيحاول أن يكون أقرب إلى النسخة الأفضل منه.

وكان حسين الشحات قد شارك في مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي كأس مصر، وهي المباراة الأولي التي يتولى قيادتها ريكاردو سواريش،ونجح المارد الأحمر في الفوز بهدفين نظيفين، ولكن استمر أداء اللاعبين بمستوى اقل من المتوسط.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية ومثيرة مساء اليوم الثلاثاء ضد مضيفه فريق الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي ستقام على ملعب الجونة ،وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.