جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شيرين عبد الوهاب تهدي أحد معجبيها رسالة مفاجئة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشر مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب، على موقع "تيك توك"، وهي توجه رسالة إلى أحد معجبيها ويدعى مراد، ردًا على رسائله لها، وظهرت شيرين في الفيديو وهي ترتدى غطاء للرأس.

وذكرت شيرين في الفيديو أنها وجدت رسائل موجهة لها عبر حساب ابنتها، ووصفت الرسائل التي وصلتها من شخص يدعى مراد، بالجميلة، لذلك قررت أن تصور له هذا الفيديو لتقول له ""هاي مراد، أنا صحيت من النوم عشان أشرب ميه، لقيتك باعتلي مسجات حلوة أوي عند هانا .. "I love you.

ونشر مقطع الفيديو عبر حساب جديد على "تيك توك" حمل اسم "sherinelovesmourad"، والذي لم ينشر عليه سوى هذا الفيديو، فيما علق مراد فى فيديو آخر عبر حسابه الشخصى بموقع "تيك توك"، على رسالة شيرين المفاجئة، حيث قال تعبيرًا عن سعادته: "رجعت من الجامعة نمت ساعتين.. صحيت لقيت في أكونت عملته بنتها اسمه sherinelovesmourad.. شوفوا الفيديو اللى نزلتهولى.. أنا اللى I love you والله".

وبينما انتشر مقطع الفيديو بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لم يتسن التحقق من صحته، أو صحة المعلومة الواردة على لسان الشاب مراد، بأن من دشن الحساب الجديد الذى يحمل اسم sherinelovesmourad، هى ابنة شيرين، إلا أن هذا الظهور يعود خطوة أخرى في طريق عودة شيرين للتفاعل مع جمهورها بكثافة، ولا صوت يعلو حاليًا في الوسط الفني على اسم النجمة شيرين عبد الوهاب خاصة فى ظل التطورات المتلاحقة المرتبطة باسمها بعد أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، إضافة إلى ظهورها المفاجئ في حفلها الغنائي الأخير بعدما حلقت شعرها بالكامل، هذا إلى جانب الخروج بالعديد من التصريحات التي أثارت جدلاً واسعًا لدى محبيها ومتابعيها.

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أسباب اللوك الذي ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية: "أنا بحاول أعدى أي حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار وده ظهرت به في حفلي بالإمارات عشان الناس لازم تنبسط".

وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: "اللوك أخدته وراثة عن أبوية لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعري، والمرة دي كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعري وأنا كده ارتحت".