جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 01:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

زوجة أحمد راتب تكشف حقيقة إساءتها لـ «عادل إمام»

الفنان أحمد راتب
الفنان أحمد راتب

نفت فيرا محمد يوسف، زوجة الفنان الراحل أحمد راتب، كل التصريحات التي نسبت لها بعدم سؤال الفنان عادل إمام عنها، قائلة: تصريحات مفبركة غير حقيقية واتخذت من سياق الحوار مع أحد المواقع الإخبارية.

وأعربت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يعرض على قناة ETC، مساء اليوم الثلاثاء، عن حزنها الشديد من حالة الجدل من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم عليها دون مبرر، بسبب تصريح مفبرك لها.

وقالت فيرا محمد يوسف: إن الفنان الكبير عادل إمام رجل كبير بالعمر لا يستطيع السؤال عن أحد الآن.

هؤلاء من يسألون عني

وطالبت فيرا يوسف، زوجة الفنان الراحل أحمد راتب، وسائل الإعلام بالاحتفاء بزوجها دون أي إثارة أو فرقعة إعلامية، على حساب رحيله.

وأضافت: "دائما أقوم بزيارة الراحل أحمد راتب، ومعي عدد من أفراد العائلة، ونقوم بتوزيع الصدقات".

وعن أقرب الفنانين الذين يقومون بالتواصل معها بعد رحيل الفنان الراحل أحمد راتب أجابت هم: "إسعاد يونس وسوسن بدر وأحمد بدير وأمير كرارة ".

وعن دور نقابة المهن التمثيلية أكدت أن النقابة كانت متواصلة معهم قبل وفاة زوجها الفنان أحمد راتب، مشيرة إلى أنها تتقاضى معاشا من النقابة عبارة عن 500 جنيه فقط.

مسيرة أحمد راتب

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد راتب رحل عن عالمنا يوم ١٤ ديسمبر عام ٢٠١٨، بسبب تشخيص خطأ من الطيب المعالج.

وشارك الفنان أحمد راتب في الجزء الأول من مسلسل الأب الروحي، بطولة الفنان أحمد فلوكس، سوسن بدر، عايدة رياض، محمود حميدة، ميرهان حسين، من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار (محمود حميدة)، الذي له عدد كبير من الأبناء، حيث يسرد المسلسل علاقة هذا الأب بأبنائه، وكذلك علاقته مع عصابات السلاح والمهربين، وحقق المسلسل نجاح كبير منذ عرضه.