جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد تعرضها لوعكة صحية.. قصة حياة الراقصة لورديانا

لورديانا
لورديانا

تعرضت الراقصة الاستعراضية "لورديانا" لوعكة صحية نُقلت على إثرها للعناية المركزة، بحسب ما أعلن المسئول عن صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب المسئول عن الصفحة: بالنيابة عن لورديانا، نخبرك للأسف أنها تمر بوقت عصيب مع حالتها الصحية وهي حاليا في المستشفى ونقلت إلى العناية المركزة، مضيفا "سيتم إلغاء الأحداث المجدولة للفترة القادمة حتى إشعار آخر"، وذلك دون الإعلان عن تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بها.

شائعة مقل لورديانا

وواجهت لورديانا مؤخرا، شائعة مقتلها داخل إحدى العقارات بالتجمع، بعدما عثرت الشرطة على جثة لراقصة مجهولة.

وجاء تعليق لورديانا على هذه الشائعة، عبر استوري حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "فيه إيه، أنا كنت نايمة، أنا ما زلت على قيد الحياة، وصلتني كثير من الرسائل للاطمئنان علي بعد هذا الخبر السيئ".

وتابعت: "لدي عائلة وناس كتير تحبني، وسائل الإعلام من فضلكم شاهدوا ماذا فعل بي هذا الأكشن، ما هو شعورك عندما تستيقظ على خبر مثل هذا".

قصة الراقصة لورديانا

ولورديانا هي راقصة برازيلية الجنسية تعيش في جمهورية مصر العربية وتبلغ 32 عاما، ووالدتها مدربة رقص شهيرة في البرازيل.

وتُمارس لوردينا رقص الباليه منذ صغرها، وفي بداية مشوارها الفني داخل مصر اعتمدت على مشاركة صور وفيديوهات راقصة لها لتحظى على كم من الشهرة، فضلا عن تأسيسها لقناة خاصة بها على اليوتيوب.

ومنذ ظهورها ويقارنا الجمهور بالراقصة صوفينار، ويعتقد البعض أن بين الاثنتان عداوة لأنهما في ذات المجال.

سبب شهرة لوردينا

حققت لوردينا شهرة واسعة في مصر بعدما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو قصير على حسابها على الانستجرام داخل أحدى مراكز التجميل وهي ترقص على أغنية أخواتي، وظهر بجانبها المواطنين يقومون بالتصفيق لها، فتداوله الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي، وأصبح هذا الفيديو هو سبب إنتلاقتها بالمجال.

حيث أصبحت لوردينا مطلوبة في الشاشة المصرية لتأدية الفن الشعبي الراقص كما أن الفنانة جاءت لها عروض ضخمة لتصبح الفنانة الأولى عربيا في الرقص بعد محبة الجمهور لرقصها وإتقانها الشديد للرقص الشعبي المصري .