الخميس 11 أغسطس 2022 08:27 مـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيف هنأ مصطفى قمر ابنه «إياد» بعيد ميلاده (صور)

نرمين إمام_ الديار

حرص الفنان مصطفى قمر، على توجيه التهنئة لابنه إياد، بمناسبة عيد ميلاده، من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرم" .

ونشر "قمر" صورًا تجمعه بنجله وهو يغني ويحتضنه معلقًا: "كل سنة وانت طيب يا إياد يا ابني وحبيبي وسندي ربنا ما يحرمني من ضحكتك اللي بتنور الدنيا أحلى حاجة إني احتفلت بعيد ميلادك مع افتتاح الرستوران، حتفضل ذكرى جميلة مش حننساها أبدا بحبك يا إيدوو" .

جاء ذلك تزامنًا مع افتتاح الفنان مصطفي قمر، مطعما جديدا بمدينة الشيخ زايد، لينضم إلى سلسلة المطاعم والكافيهات التي يمتلكها.

وحرص عدد من النجوم على حضور حفل الافتتاح وتوجيه التهنئة لمصطفى قمر، الذي حضر برفقة مدير أعماله علي رشاد.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر، ظهوره كضيف شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبد العزيز، حيث يظهر بشخصيته الحقيقية في الفيلم الذى يعرض في السينمات حاليًا، والفيلم يشارك فى بطولته كل من دينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، ويتنكر النجم كريم عبد العزيز فى أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم، حيث يجسد دور مقدم برامج فى العمل، ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين فى إطار كوميدى.

وشارك "قمر" في سباق موسم رمضان الدرامي بمسلسل "فارس بلا جواز" الذي عرض على عدد من القنوات الفضائية داخل وخارج مصر وحقق نجاحا كبير.

مسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة مصطفي قمر وطارق عبد العزيز وطارق الابياري وندي موسي ومصطفي حمزة ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز جسام.