الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:59 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رامي ربيعة: هدفنا التتويج بالسوبر

رامي ربيعة
رامي ربيعة

قال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي ستكون صعبة في ظل كونه فريقا قويا وعريقا، ويملك تاريخا كبيرا على الصعيد الإفريقي، مؤكدا أن فريق الأهلي يتعامل مع المباراة باهتمام وتركيز شديد.

وأوضح أن بطولة السوبر الإفريقي تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، خاصة في ظل السعي نحو تعزيز مكانة الفريق على الصعيد القاري.

وأشار ربيعة إلى أن الأهلي استعد بشكل جيد للمباراة بعدما خاض مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة ونجح في تجهيز الجميع بالشكل المطلوب، متمنياً أن يكون التوفيق حليفا للاعبين خلال اللقاء.

وشدد ربيعة على أن حضور جماهير الأهلي خلال مباراة الرجاء سيكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين، وأن الفريق يسعى للفوز بكل البطولات من أجل إسعادهم.

ووصلت بعثة الفريق إلى الدوحة مساء أمس الجمعة، وخضعت لمسحة طبية في فندق الإقامة بالعاصمة القطرية في إطار الإجراءات التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.
وتضم قائمة الفريق كلا من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.
وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.
ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.
ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.